• مران الأهلي.. إصابة محمود وحيد.. وتأهيل هاني وعاشور

    06:33 م الإثنين 22 أبريل 2019
     مران الأهلي.. إصابة محمود وحيد.. وتأهيل هاني وعاشور

    حسام عاشور

    كتب- مراسل مصراوي:

    استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته، مساء اليوم الاثنين، على ستاد مختار التتش بمقر الجزيرة، استعدادا لمواجهة المصري والمقرر إقامتها يوم الخميس المقبل في مباراة مؤجلة من الجولة التاسعة عشر لمسابقة الدوري الممتاز.

    غادر محمود وحيد، الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مران فريقه مصابا، خلال مشاركته في التدريب على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

    وأفاد مراسل مصراوي، بأن وحيد تعرض للإصابة بكدمة قوية إثر تدخل مع زميله ياسر إبراهيم، خلال مران الأهلي، اليوم الاثنين.

    وبعد إصابة وحيد، غادر اللاعب مران فريقه بصحبة خالد محمود طبيب الفريق للخضوع إلى الفحص الطبي، بعد تعرضه للكدمة القوية.

    وشهد المران خوض رمضان صبحي لاعب الأهلي، تدريبات تأهيلية على هامش مران الفريق الأحمر، بعدما كانت إدارة القلعة الحمراء تراجعت عن فكرة سفر رمضان إلى ألمانيا للعلاج هناك من الإصابة بشد في العضلة الأمامية تعرض لها خلال إحدى تدريبات الفريق الأحمر قبل مواجهة بيراميدز، وذلك بعد تحسن حالته.

    وأدى رمضان تدريباته التأهيلية بالجري حول الملعب، في إطار برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة، كما اكتفى حسام عاشور لاعب وسط الفريق بأداء جلسة تأهيل داخل صالة الجيمانزيوم.

    وباتت فرص لحاق عاشور بمواجهة الأهلي المقبلة أمام المصري ضعيفة للغاية، لعدم انتظامه في المران الجماعي.

    ومن جانبه قام مارتن لاسارتي المدير الفني بتخصيص فقرة للتسليم والتسلم على وقسم لاسارتي لاعبيه إلى 3 مجموعات ضد مجموعة واحدة، وحرص خلالها على ضرورة التركيز على التسليم الصحيح ونقل الكرة بشكل جيد.

    إعلان

    إعلان

    إعلان