كأس العالم

نيوزيلندا

1 3
04:00

مصر

كأس العالم

الأرجنتين

- -
20:00

النمسا

كأس العالم

أوروجواي

2 2
01:00

كاب فيردي

جميع المباريات

إعلان

الإسماعيلي لمصراوي: سنطلب المشاركة في دوري الأبطال الموسم المقبل

كتب- شريف عادل:

12:34 م 24/03/2019

جانب من مباراة الإسماعيلي وقسنطينة

تابعنا على

أكد إبراهيم فارس عضو مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، أن الإدارة سوف تخاطب اتحاد الكرة بشأن المشاركة في دوري أبطال أفريقيا الموسم المقبل.

وودع الإسماعيلي منافسات دوري أبطال أفريقيا الموسم الحالي بعد احتلال المركز الأخير في ترتيب المجموعة.

وقال عضو مجلس إدارة الإسماعيلي في تصريحات لـ"مصراوي" "سوف نرسل خطاب رسمي لاتحاد الكرة من أجل المشاركة في دوري أبطال أفريقيا الموسم المقبل".

وتابع "سبب التمسك هو أن الدوري لن ينتهي قبل النسخة المقبلة، ونحن وصيف الدوري الموسم الماضي، من حقنا المشاركة في دوري أبطال أفريقيا الموسم المقبل".

واختتم "تلك هي حقوقنا وفقا للوائح الكاف، سوف نرسل الخطاب للمطالبة بالمشاركة الموسم المقبل بدوري الأبطال، بغض النظر عن ترتيب الفريق في الموسم الحالي".

فيديو قد يعجبك

إعلان

إعلان