• بالفيديو.. مصر بـ"البدلاء" تنهي مشوارها بالتصفيات بتعادل أمام النيجر

    05:10 م السبت 23 مارس 2019
    بالفيديو.. مصر بـ"البدلاء" تنهي مشوارها بالتصفيات بتعادل أمام النيجر

    منتخب مصر

    كتب - محمد همام:

    أنهى المنتخب المصري مشواره في التصفيات الإفريقية بالتعادل أمام النيجر بهدف لكل منتخب في المباراة التي أجريت ضمن المرحلة السادسة والأخيرة عن المجموعة العاشرة.

    المنتخب المصري ظل في وصافة المجموعة برصيد 13 نقطة بفارق نقطتين عن المنتخب التونسي متصدر الترتيب، في المقابل جاء منتخب النيجر في المركز الثالث برصيد خمس نقاط، ويتذيل منتخب إيسواتيني الترتيب برصيد نقطة.

    وكان المنتخب المصري ضمن التواجد في البطولة المقبلة باعتباره البلد المنظم للنسخة المقبلة عقب إقصاء الكاميرون من التنظيم.

    وبدأ المنتخب المصري بقيادة مدربه المكسيكي خافيير أجيري المباراة بتشكيل مكون من: أحمد الشناوي - محمد هاني - علي جبر - أحمد أيمن منصور - كريم حافظ - عمرو السولية - علي غزال - نبيل دونجا - عمار حمدي - عمرو وردة - أحمد حسن "كوكا".

    تفاصيل المباراة

    أولى محاولات المنتخب المصري على مرمى النيجر كانت في الدقيقة 27 بعدما حصل عمار حمدي على الكرة داخل منطقة الجزاء من عمرو وردة ليسدد كرة تصل سهلة لحارس الفريق المنافس.

    وفي الدقيقة 32 كاد سيديبي لاعب منتخب النيجر أن يصل لمرمى المنتخب المصري بتصويبة من داخل منطقة الجزاء لكن العارضة لتدخل وتمنع فرصة هدف أول للمضيف.

    وبين شوطي المباراة أجرى أجيري المدير الفني للمنتخب المصري تبديل أول في المباراة بخروج علي غزال ليحل بدلا منه محمود حسن "تريزيجيه".

    ومع حلول الدقيقة 47 استطاع محمود حسن "تريزيجيه" أن يسجل هدف التقدم للمنتخب المصري فور نزوله بعد تمريرة رائعة من عمار حمدي ليتقدم المنتخب المصري بالنتيجة (1-0).

    وفي الدقيقة 53 احتسب حكم المباراة ضربة جزاء لصالح منتخب النيجر بعد عرقلة لاعب الفريق المضيف على يد علي جبر.

    الدقيقة 54 شهدت تألق من جانب أحمد الشناوي الذي نجح في التصدي لضربة جزاء نفذها سليماني ساكو على يسار المرمى لكن الشناوي ينجح في إبعاد الكرة.

    وأجرى أجيري التبديل الثاني في المباراة بخروج عمار حمدي في الدقيقة 68 ليشارك بدلا منه عبد الرحمن مجدي، قبل أن يعود أجيري لإجراء التبديل الثالث بخروج كوكا ليشارك مصطفى محمد بدلا منه.

    واستطاع أمادو موتاري أن يسجل هدف التعادل لمنتخب النيجر بعدما سدد كرة قوية من داخل منطقة الجزاء يفشل الشناوي في إبعادها لتصبح النتيجة (1-1).

    إعلان

    إعلان

    إعلان