دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

تقرير.. 4 سلبيات للزمالك بعد الخسارة أمام جورماهيا بالكونفيدرالية

07:17 م الأحد 03 فبراير 2019

فريق الزمالك

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد همام:

افتتح فريق الزمالك مشواره في دور المجموعات من مسابقة الكونفدرالية بخسارة عريضة على يد جورماهيا الكيني بأربعة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جاءت ضمن المجموعة الرابعة، والتي تضم معهما نصر حسين داي الجزائري وبترو أتليتكو الأنجولي.

الزمالك أصبح في المركز الأخير مؤقتًا لحين انتهاء مباراة نصر حسين داي وبترو أتليتكو في اللقاء المقرر إقامته مساء اليوم بالجزائر.

ويستعرض "مصراوي" في التقرير التالي، أبرز الملامح بعد خسارة الزمالك على يد بطل كينيا:

- هزيمة ثانية:

خاض الزمالك خلال مبارياته الإفريقية، 12 مباراة أمام الأندية الكينية، حقق خلالها الأبيض الفوز في تسع مناسبات مقابل خسارتين وتعادل وحيد.

وتلقى الأبيض الخسارة الأكبر خلال تاريخ مواجهاته أمام الأندية الكينية، حيث استقبلت شباك الزمالك خلال 11 مباراة خمسة أهداف فقط، لتستقبل شباكه اليوم أربعة أهداف في لقاء واحد.

- الرباعية الخامسة:

تلقى الزمالك الهزيمة بأربعة أهداف إفريقيًا للمرة الخامسة طوال تاريخه، بعد خسارته من أورلاندو بايرتس الجنوب إفريقي (4-1) والأهلي (4-2) في نسخة 2013، الإفريقي التونسي (4-2) 2011، والجيش الرواندي (4-1) في 2004.

وكان الزمالك استقبل خمسة أهداف في مباراتين من قبل، الأولى على يد النجم الساحلي بنتيجة (5-1) في 2015، والأخيرة أمام الوداد في 2016 بنتيجة (5-2).

وبشكل عام، أصبح الزمالك ثاني فريق مصري تستقبل شباكه أربعة أهداف خارج الديار في كينيا، حيث سبق للإسماعيلي الخسارة أمام مضيفه سوفاباكا برباعية نظيفة في الكونفدرالية عام 2011.

- فوز غائب منذ رحلة نيجيريا:

منذ فوز الزمالك على إنيمبا النيجيري في 19 يونيو 2016 بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، لم يعرف الفريق الأبيض الفوز خارج الديار في المسابقات الإفريقية.

وتلقى الأبيض خلال تلك الفترة تسع هزائم من أصل 11 مباراة، مقابل تعادلين مع كل من أهلي طرابلس الليبي واتحاد طنجة المغربي.

وفي هذا العام، خاض الزمالك حتى الآن ثلاث مباريات خارج أرضه بالكونفدرالية، لم يحقق خلالها أي فوز، حيث خسر مرتين أمام القطن التشادي وجورماهيا الكيني مقابل تعادل وحيد أمام اتحاد طنجة المغربي.

- الهزيمة الرابعة لجروس:

تلقى المدير الفني كريستيان جروس الهزيمة الرابعة له مع الزمالك منذ أن قاد الفريق الأبيض قبل انطلاق الموسم الجاري.

وخسر الزمالك أمام النجوم (1-0) في الدوري، قبل أن يسقط أمام الاتحاد السكندري (1-0) في كأس زايد، بجانب الخسارة من القطن التشادي (2-0) في إياب دور الـ32 الأول بالكونفدرالية.

فيديو قد يعجبك: