الدوري الإنجليزي
برايتون

برايتون

- -
21:00
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

الدوري السعودي
الرياض

الرياض

- -
20:00
أهلي جدة

أهلي جدة

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الأهلي

الأهلي

- -
15:00
الترجي الرياضي

الترجي الرياضي

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الزمالك

الزمالك

- -
21:00
شبيبة سكيكدة

شبيبة سكيكدة

جميع المباريات

إعلان

المقاصة يتراجع عن موقفه بشأن مباراته أمام الزمالك بكأس مصر

11:06 ص الإثنين 25 فبراير 2019

جانب من مباراة الزمالك والمقاصة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منة عمر:

أكد اللواء بكري سليم، نائب رئيس نادي مصر المقاصة، أن إدارة الفريق الفيومي ليس لديها مانع من خوض مباراة الزمالك المقبلة في كأس مصر وفقًا لموعدها المحدد مسبقًا من قبل لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم.

كان المقاصة أصدر بيانًا رسميًا، مساء أمس الأحد، أكد فيه تقدمه بطلب إلى لجنة المسابقات بالجبلاية لتأجيل مباراة الفريق الفيومي أمام الزمالك والتي كان مقررًا لها الأربعاء المقبل لانشغاله بمباراة أمام الإنتاج الحربي بالدوري في الثاني من مارس المقبل.

وخلال تصريحات إذاعية لبرنامج كلام في الجون قال سليم: "لا نمانع إقامة مباراة الزمالك في موعدها إذا أصرت إدارة القلعة البيضاء على ذلك".

كان رئيس الزمالك قد رحب، خلال تصريحات صحفية، بطلب إدارة المقاصة، لافتًا إلى أن الفريق الأبيض سيعاني هو الآخر من ضغط المباريات؛ نظرًا لسفره خلال الفترة المقبلة إلى أنجولا لخوض مباراة أمام بترو أتلتيكو في الجولة الرابعة بالكونفدرالية في الثالث من مارس المقبل.

أصبح الزمالك في بطولة الكونفدرالية فى وضع متأزم؛ حيث يجمع نقطتين فقط، ويتذيل جدول المجموعة الرابعة بعد تعادله، مساء أمس الأحد، أمام بترو أتلتيكو الأنجولي بهدف لمثله على ملعب برج العرب.

فيديو قد يعجبك: