• بالصور.. استقبال حافل للخطيب في افتتاح مهرجان "800 سنة منصورة"

    01:53 م الأحد 17 فبراير 2019
    بالصور.. استقبال حافل للخطيب في افتتاح مهرجان "800 سنة منصورة"

    محمود الخطيب في جامعة المنصورة

    كتبت- ريهام حمدي:

    حرص محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، على المشاركة في مهرجان "800 سنة منصورة"، وتواجد اليوم الأحد بجامعة المنصورة لحضور حفل الافتتاح.

    وأفاد مراسل "مصراوي" بأن أشرف عبدالباسط، رئيس جامعة المنصورة، استقبل محمود الخطيب، في وجود محافظ الدقهلية كمال شاروبيم، ومفيد شهاب وزير التعليم العالي الأسبق، وأحمد جمال الدين وزير التربية والتعليم الأسبق، بجانب عدد من الشخصيات العامة بالمحافظة.

    وأقيم اليوم الأحد، حفل افتتاح مهرجان "800 سنة منصورة" بالصالة المغطاه بالقرية الأولمبية بجامعة المنصورة.

    واختارت اللجنة المنظمة للمهرجان الخطيب ليكون شخصية الاحتفالية إلى جانب الدكتور مفيد شهاب الدين ومنحتهم درع الجامعة، وتم وضع صورته وسط عظماء أبناء المدينة عبر التاريخ باعتباره أحد أبرز أعلامها.

    وقال الخطيب في كلمته "لم أتردد لحظة من أجل المشاركة في الاحتفالية، أتمنى التقدم والازدهار للمحافظة، اعتز بانتمائي للمنصورة".

    ووجه رئيس الأهلي رسالة لطلاب الجامعة بوجوب التحلي موجها رسالة بالأخلاق والروح الرياضية من أجل النجاح والمساهمة في تقدم مصر.

    وقال أشرف عبدالباسط رئيس جامعة المنصورة " الخطيب يأتي على رأس الرموز المشرفة التي تسعد الجامعة بتكريمها، كان ومازال واجهة مشرفة لمصر على مدار مشواره الرياضي كلاعب وإداري ومسؤول ورئيس للنادي الأهلي".

    وواصل قائلا " أنا وأبناء جيلي لا ننسى المشهد التاريخي أثناء اعتزال الخطيب عندما ردد عبارة ألف شكر في استاد القاهرة أمام الجماهير الكبيرة، واليوم وبعد مرور سنوات طويلة نتوجه له بنفس الهتاف".

    الجدير بالذكر، أن جامعة المنصورة تنتظم المهرجان في الفترة بين 16 الى 21 من شهر فبراير الجاري.

    إعلان

    إعلان

    إعلان