دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

رسميا.. اتحاد الكرة يحدد مواعيد قمة الأهلي والزمالك وجدول الدوري

12:11 م الأحد 01 ديسمبر 2019

مباراة القمة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

أعلنت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم موعد مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، والمقرر إقامتها في نهاية الدور الأول لبطولة الدوري المصري.

وتحدد يوم الأربعاء 19 فبراير 2020 موعدا لمباراة القمة بين الأهلي والزمالك على ملعب استاد القاهرة الدولي في تمام الساعة الساعة والنصف مساءً.

وكان من المقرر إقامة المباراة يوم 19 أكتوبر الماضي بالجولة الرابعة وفقا للجدول الذي تم إعلانه قبل انطلاق الدوري، لكن اتحاد الكرة أعلن تأجيلها لأسباب أمنية.

كما حددت إدارة المسابقات جدول مسابقة الدوري بدءً من الجولة السابعة، بعدما تغيرت مواعيد المباريات عقب تأجيل مباراة القمة، إضافة إلى التغيير في مواعيد المباريات الأفريقية.

وصرح حسام الزناتي، مدير المسابقات بالاتحاد، أن المواعيد الجديدة تم وضعها بالتنسيق مع الجهات الأمنية، مع نقل المباريات المهمة التي كانت تقام بستاد برج العرب إلى ستاد المكس، واستمرار المصري للعب في السويس.

وأضاف الزناتي، في بيان نشره الاتحاد المصري لكرة القدم ظهر اليوم الأحد، أن مواعيد مباريات الاتحاد السكندري والإسماعيلي في البطولة العربية تُحدد مع كل دور حسب نظام البطولة، مما يجعلها عرضة للتغيير المحلي.

وجاءت المواعيد الجديدة لجدول مسابقة الدوري كالتالي:

فيديو قد يعجبك: