طبيب الزمالك يوضح إصابة عواد: تعرض لفقدان جزئي للوعي واحتاج لتثبيت الرقبة

11:01 م الخميس 24 أكتوبر 2019
طبيب الزمالك يوضح إصابة عواد: تعرض لفقدان جزئي للوعي واحتاج لتثبيت الرقبة

محمد عواد

كتب- محمد مصطفى:

أكد محمد أسامة طبيب الزمالك، أن درجة وعي محمد عواد حارس الزمالك، لم تكن تسمح له بإكمال المباراة أمام جينراسيون فوت السنغالي في إياب دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا.

وتعرض عواد للإصابة ليغادر الملعب، ويحل بدلا من محمد صبحي الحارس الثاني.

وأوضح طبيب الفريق في تصريحات صحفية عقب المباراة، أن عواد تعرض لمزق في الرقبة نتيجة الاصطدام مع محمود علاء مدافع الزمالك ولاعب جينراسيون، ليحتاج إلى تثبيت الرقبة، حتى إجراء أشعة للاطمئنان عليه.

وأشار إلى أن اللاعبين تعرضوات لعنف كبير من لاعبي جينيراسيون، موضحا أن حمدي النقاز تعرض لإصابة في فمه استدعت التدخل بـ"غرزتين" بين شوطي المباراة ليخرج ولا يكمل المباراة.

كما أوضح أن مصطفى محمد تعرض لإجهاد عضلي وشد في العضلة الخلفية استدعت خروجه في الدقائق الأخيرة، وكذلك شكا المغربي أشرف بن شرقي، من إصابة بشد في العضلة الخلفية.

وعن موقف المصابين، قال إن محمود عبدالعزيز سيسافر الأسبوع المقبل لإجراء جراحة الرباط الصليبي، فيما يعمل محمود عبدالرازق شيكابالا، ومحمد عبدالغني في المرحلة الأخيرة من العلاج والتأهيل بعد إصابتهما في العضلة الخلفية وربلة الساق "السمانة" على الترتيب، فيما اقترب عمر السعيد من العودة للمشاركة بشكل طبيعي بعد تعافيه من الإصابة بكدمة في الركبة.عمر السعيد كدمة في الركبة وسيعود الثلاثي للمشاركة في المباريات بشكل طبيعي قريبا

إعلان

إعلان