• تقرير .. الهلال السعودي قد يُنهي أبرز "عقبة" أمام الشحات في الطريق للأهلي

    04:04 م الخميس 03 يناير 2019
    تقرير .. الهلال السعودي قد يُنهي أبرز "عقبة" أمام الشحات في الطريق للأهلي

    حسين الشحات


    كتب - طارق طلعت:

     تناولت صحيفة الجزيرة السعودية، أن إدارة نادي الهلال، ترغب في التعاقد مع المدرب الكرواتي زوران ماميتش المدير الفني الحالي لفريق العين الإماراتي.

    وذكر التقرير الذي نشرته الجزيرة اليوم الخميس أن إدارة نادي الهلال باتت قريبة من الإطاحة بالمدرب البرتغالي خيسوس وأنه هناك ثلاثة بدائل له وهي الروماني كوزمين أولارويو والكرواتي زوران ماميتش والكرواتي الآخر زلاتكو .

    ويرغب النادي الأهلي في الفوز بخدمات حسين الشحات خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية لتقوية صفوف الفريق وأبدى اللاعب نفسه رغبة في الانتقال لصفوف القلعة الحمراء.

    وكشفت مصادر في النادي الأهلي من خلال تصريحات لـ"مصراوي" يوم الخميس أن المفاوضات تسير بشكل جيد وأنها باتت قريبة من الحسم وقد تنتهي يتم إنهاء الأمور مقابل 5.5 مليون دولار.

    وكان عضو مجلس إدارة نادي العين الإماراتي، محمد عبيد حماد، قد قال في تصريحات لـ"مصراوي" يوم السبت الماضي عن انتقال الشحات للنادي الأهلي : "كل الحلول مطروحة، الجانب الفني هو الأهم بالنسبة للفريق، المدرب هو صاحب الكلمة العليا في هذا الملف."

    زوارن نفسه كان قد قال في تصريحات على هامش إحدى مباريات كأس العالم للأندية والتي جرت في الإمارات الشهر الماضي وحصد البنفسجي فيها المركز الثاني، : "مع احترامي للنادي الأهلي، لكن ليس لديه الكثير ليدفع ثمن حسين الشحات."

    وفي حال نجحت إدارة نادي الهلال في التعاقد مع المدرب زوران فإن أبرز العقبات في طريق حسين الشحات نحو النادي الأهلي قد انتهى أمرها.

    إعلان

    إعلان

    إعلان