دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

شطة: لن يتم استبعاد استاد الإسماعيلية من أمم إفريقيا

09:44 م الإثنين 21 يناير 2019

كأس أمم إفريقيا

كتب- معتز عباس:

قال عبد المنعم شطة، رئيس اللجنة الفنية السابق بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم، إن ما أُثير استبعاد استاد الإسماعيلية من بطولة أمم إفريقيا 2019، وفريق كرة القدم من دوري أبطال إفريقيا، ليس صحيحًا ولن يحدث في كلتا الحالتَين.

وأوضح شطة، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "رأي عام"، تقديم عمرو عبد الحميد، المذاع عبر قناة "TeN"، اليوم الإثنين، أن المباريات التي ستلعب على استاد الإسماعيلية ستكون لمنتخبات إفريقية، وعدد الجماهير لن يتجاوز 200 فرد، مؤكدًا أن جماهير الإسماعيلي واعية ولن تحُدث أي شغب.

وبشأن استبعاد الدراويش من استكمال مباريات الفريق بدوري الأبطال، أكد رئيس اللجنة الفنية السابق بالاتحاد الإفريقي أن ذلك لن يحدث، لأنه لم يحدث أي اشتباكات أو وقع ضرر على أي فرد في أثناء الشغب الجماهيري في مباراة الإسماعيلي الأخيرة أمام الإفريقي التونسي.

وأضاف شطة أن استبعاد استاد الإسماعيلية لن يفيد البطولة الإفريقية، مؤكدًا أن شغب الملاعب يحدث في كل دول إفريقيا، وما حدث بمباراة الإفريقي والدراويش لن يؤثر على تنظيم مصر للبطولة.

وأشار رئيس اللجنة الفنية السابق بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم إلى أن جنوب إفريقيا تقدمت للبطولة وهي غير مستعدة لتنظيمها، وغاب الدعم الحكومي عن ملفها، في ظل أن مصر وكل أجهزتها تدعم تنظيم البطولة وتوفر كل الاحتياجات اللوجيستية.

فيديو قد يعجبك: