• جوكر آخر على طريقة الشحات.. من هو صفقة الأهلي التاسعة؟

    03:07 م الأحد 13 يناير 2019
    جوكر آخر على طريقة الشحات.. من هو صفقة الأهلي التاسعة؟

    حمدي فتحي أثناء جلسته مع الأهلي

    كتب- محمد يسري مرشد:

    اقترب حمدي فتحي نجم خط وسط إنبي من الانتقال للنادي الأهلي فى فترة الانتقالات الشتوية الحالية ليكون تاسع صفقات الأحمر فى 2019 .

    وقال مصدر لمصراوي أن الأهلي سيعلن عن الصفقة خلال ساعات بعد زيارة عدلي القيعي مستشار لجنة التعاقدات وأمير توفيق ملنادي إنبي وانهاء المفاوضات بنجاح.

    وكان الأهلي قد أبرم 8 صفقات فى فترة الانتقالات الشتوية الحالية وهم: الفلسطيني محمود السلمي ومحمد محمود من دجلة ومحمود وحيد ظهير المقاصة والأنجولي جيرالدو ورمضان صبحي واسماعيل الليثي جناح المصرية للإتصالات وحسين الشحات نجم العين الإماراتي وياسر إبراهيم مدافع سموحة.

    ويقدم مصراوي أبرز المعلومات عن صفقة الأهلي الجديدة:

    1- يبلغ من العمر 25 عاماً حيث إنه مواليد الأول من يناير لعام 1994 وانتقل لأنبي فى فى الـ 13 من يونيو 2015 فى عقد لمدة 5 مواسم.

    2- لعب لنادي ألعاب دمنهور منذ الـ 11 من عمره وحتي الـ 20 ثم انتقل لأنبي بعد صراع مع الأهلي والإسماعيلي والمصري والزمالك.

    3- يلعب بكلتا القدمين ويشغل مركز الوسط المدافع والمهاجم وصانع الألعاب والجناح وشغل جميع المركز مع ألعاب دمنهور ولكنه يشغل مركز الوسط المدافع مع الفريق البترولي.

    4- يتيمز فى قطع الكرات والتمرير وشغل مركز 8 وهو من أهم لاعبي فريقه والدوري بالموسم الماضى والحالي.

    5- تألق مع ألعاب دمنهور موسم 2014 -2015 - على الرغم من ضعف الفريق - وسجل 3 أهداف منهم هدف فى الأهلي وصنع 4 أهداف ولعب 31 مباراة من 34 .

    6- لفت تألقه حسام البدري المدير الفني السابق للأهلي وللمنتخب الأوليمبي وضمه لصغار الفراعنة قبل التصفيات المؤهلة للأولمبياد.

    7- محمد عمر المدير الفنى السابق لألعاب دمنهور والأب الروحي لفتحي تنبأ له بالتألق والإنتقال للقطبين وقال عنه فى تصريحات لقناة النهار فى أبريل 2015 "حمدي فتحي يمكنه اللعب لأي فريق سواء الأهلي، الزمالك أو الإسماعيلي، هو لاعب مثالي يجيد اللعب في الوسط المدافع أو صانع الألعاب".

    8- أعاره نادي إنبي فى يوليو 2016 لنادي بتروجيت لمدة عام ليلعب مع الأخير 27 مباراة ببطولة الدوري سجل فيهم هدفين ليطلب بتروجيت بعد تجديد اعارته إلا أن انبي رفض .

    9- لعب تحت قيادة محمد يوسف المدير الفني السابق لبتروجيت والمدرب العام الحالي بالأهلي و الذى تولي تدريب بتروجت فى الـ 30 من أبريل 2017 ولعب مع اساسيا فى مركز الجناح الأيمن ولاعب الوسط المهاجم والمدافع وهو من طلب تمديد إعارته.

    10- لعب طوال مشواره الكروي 109 مباراة فى الدوري الممتاز سجله فيهم 11 هدف وصنع 10 وحصل على 22 أنذار ولم يطرد مطلقاً .

    11- شارك مع إنبي هذا الموسم فى 16 مباراة فى الدوري سجل 3 أهداف وصنع هدفين.

    12- لعب مع انبي هذا الموسم فى خمسة مراكز كان أكثرها الوسط الذى يعرف بـ (8) ولعب فيه 10 مباريات بالإضافة إلى مركز الوسط المدافع وشغل المركز ثلاثة مباريات ولعب فى مركز الوسط الممهاجم مباراة ولاعب الوسط الأيمن مباراة والجناح الأيمن مباراة.

    13- تمسك بالانتقال للأهلي في فترة الانتقالات الحالية عارضا التنازل عن مبلغ 3.5 مليون جنيه على طريقة حسين الشحات.

    إعلان

    إعلان