الدوري المصري
سموحة

سموحة

2 0
16:00
بلدية المحلة

بلدية المحلة

الدوري المصري
فاركو

فاركو

- -
19:00
المصري

المصري

الدوري الإنجليزي
أرسنال

أرسنال

- -
21:00
تشيلسي

تشيلسي

بطولة أفريقيا للأندية للكرة الطائرة
الأهلي

الأهلي

- -
20:00
مولدية ببوسالم

مولدية ببوسالم

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو.. أجيري ينجح في اختباره الأول مع مصر بنصف دستة أمام النيجر

07:03 م السبت 08 سبتمبر 2018

مباراة مصر والنيجر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

متابعة - محمد همام:

تصوير - فريد قطب:

حقق المنتخب المصري فوزًا ساحقًا على ضيفه النيجر بستة أهداف دون رد في المباراة التي أقيمت على ملعب برج العرب ضمن الجولة الثانية عن المجموعة العاشرة بتصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2019.

ونجح المكسيكي خافيير أجيري في اختباره الأول مع مصر بعدما قاد الفراعنة بدلاً من الأرجنتيني هيكتور كوبر الذي رحل عقب نهاية مشوار المنتخب في كأس العالم.

الفوز جعل المنتخب المصري يتساوى في صدارة الترتيب مع المنتخب التونسي برصيد ثلاث نقاط إلا أن نسور قرطاج أمامهم مباراة بمواجهة منتخب سوازيلاند، في المقابل تذيل منتخب النيجر ترتيب المجموعة بنقطة واحدة.

وبدأ المنتخب المصري المباراة: محمد الشناوي - أحمد المحمدي - باهر المحمدي - أحمد حجازي - أيمن أشرف - علي غزال - محمد النني - طارق حامد - تريزيجيه - محمد صلاح - مروان محسن.

تفاصيل المباراة

المباراة بدأت مثيرة بعدما تم عرقلة محمد صلاح من داخل منطقة الجزاء ليحتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح الفراعنة ينفذها صلاح لكن حارس منتخب النيجر يتألق ويبعد الكرة لركنية.

وفي الدقيقة الثامنة من بداية المباراة كاد محمد صلاح أن يسجل هدف مصر الأول بعد عرضية رائعة من أحمد المحمدي يحولها صلاح لرأسية لكن حارس النيجر يتصدى للكرة.

المنتخب المصري واصل ضغطه على الضيوف بعد رأسية من مروان محسن في الدقيقة العاشرة لكن تمر الكرة أعلى العارضة بقليل.

وفي الدقيقة 12، أعلن مروان محسن عن تقدم المنتخب المصري بتسجيله الهدف الأول في المباراة بعد تمريرة من محمد صلاح تصل الكرة عند مروان الذي ينفرد بالمرمى ويسجل الهدف الأول للفراعنة.

تريزيجيه هدد مرمى النيجر في الدقيقة 18 بعدما انفرد بالمرمى بعد تمريرة رائعة من محمد صلاح لكن تريزيجيه يهدر الكرة بعدما مرت بجوار القائم.

وفي الدقيقة 20، أضاف أيمن أشرف الهدف الثاني للمنتخب المصري بعدما استغل كرة ارتدت من مدافع الضيوف ليسجل وسط غياب حارس النيجر عن مرماه.

وأهدر مروان محسن في الدقيقة 24 فرصة إضافة هدف ثالث لمصر وثان له بعد انفراده بالمرمى مستغلاً تمريرة رائعة من صلاح لكن حارس النيجر يتصدى للكرة.

وفي الدقيقة 28، احتسب حكم المباراة ضربة جزاء جديدة لمنتخب مصر بعدما انفرد تريزيجيه بالمرمى لكن حارس النيجر يعرقل تريزيجيه.

وشهدت الدقيقة 29، تسجيل محمد صلاح هدف مصر الثالث في المبارة بعدما نفذ ركلة الجزاء يتصدى لها حارس النيجر لكن ترتد الكرة أمام صلاح الذي يحولها إلى هدف.

مدافع النيجر حرم تريزيجيه في الدقيقة 35 من تسجيل الهدف الرابع لمصر حيث قاد محمد صلاح هجمة مرتدة للفراعنة ليمرر الكرة لتريزيجيه الذي تواجد أمام المرمى لكن مدافع النيجر يتدخل ويبعد الكرة لركنية.

منتخب النيجر احتاج 48 دقيقة ليهدد مرمى المنتخب المصري عن طريق تسديدة من يوسف أومورو تمر الكرة بجوار القائم.

في الدقيقة 57، أجرى خافيير أجيري تبديلين بخروج علي غزال ومروان محسن ليحل بدلاً منهما عمرو وردة وصلاح محسن.

منتخب النيجر عاد لتهديد مرمى المنتخب المصري عن طريق لاعبه ديباتي الذي يسدد كرة قوية لكن الشناوي يحول الكرة لركنية.

أولى تهديدات المنتخب المصري في الشوط الثاني كانت عن طريق تسديدة من محمد صلاح في الدقيقة 62 بعد تمريرة طولية من عمرو وردة لكن تمر الكرة بجوار القائم.

صلاح محسن كاد أن يضع اسمه في قائمة الشرف بتسجيل الهدف الرابع للمنتخب المصري في الدقيقة 67 بعد انفراده بمرمى منتخب النيجر لكن يسدد كرة سهلة يتصدى لها حارس النيجر.

وأحرز صلاح محسن هدف منتخب مصر الرابع في الدقيقة 73 بعد تمريرة من محمد صلاح يستغلها صلاح محسن الذي ينفرد بالمرمى ويسجل على يسار الحارس.

وقبل نهاية المباراة بـ15 دقيقة أجرى أجيري التبديل الثالث في المباراة بخروج تريزيجيه ونزول حسين الشحات.

وقبل نهاية المباراة بخمس دقائق أدرك محمد صلاح الهدف الثاني له في المباراة والخامس لمنتخب مصر بعد عرضية من أحمد المحمدي يحولها صلاح برأسية إلى هدف.

وفي الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع أدرك محمد النني هدف مصر السادس بعد تسديدة من على حدود منطقة الجزاء تصطدم بقدم لاعب النيجر وتتحول الكرة في شباك الضيوف.

فيديو قد يعجبك: