دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

تصريحات اليوم.. حرب كلامية في أزمة "دوري مرجان" بين المقاولون وبيراميدز

04:00 ص الثلاثاء 18 سبتمبر 2018

عصام عبدالفتاح وعلاء نبيل وتركي آل الشيخ

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- (مصراوي):

زوار مصراوي الكرام، يقدم لكم مصراوي تقريرًا يوميًا عن أبرز الأخبار الرياضية التي حدثت خلال يوم الاثنين الموافق 17 سبتمبر 2018.

ولعل أبزر التصريحات هي التي صدرت على هامش مباراة المقاولون العرب وبيراميدز في الدوري المصري، والتي أدارها طاقم تحكيم تونسي وسط غياب الحكمين الخامس والسادس:

تركي آل الشيخ يرد على رفض المصري مكافأة الفوز على اتحاد العاصمة

رد تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية ومالك نادي بيراميدز، على اعتذار النادي المصري عن عدم قبول مكافأته بعد الفوز على اتحاد العاصمة بذهاب ربع نهائي بطولة الكونفدرالية.

صلاح يتحدث عن.. الفوز بدوري الأبطال.. علاقته مع ماني.. والفارق بين إنجلترا وإيطاليا

اعترف اللاعب الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي برغبته في تكرار العروض الجيدة التي قدمها رفقة فريقه الموسم الماضي سواء في بطولة البريميرليج أو في دوري أبطال أوروبا.

أجيري: صلاح يتساوى مع رونالدو ومودريتش

قال المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني للمنتخب المصري أن الثلاثي محمد صلاح، كريستيانو رونالدو ولوكا مودريتش يتساوون في كل شىء، ولا توجد أفضلية لأي منهم على الآخر.

طبيب الأهلي يكشف لمصراوي حجم إصابة إكرامي

أوضح خالد محمود طبيب الأهلي حجم إصابة حارس المرمى شريف إكرامي التي تعرض لها في مران الفريق اليوم الاثنين قبل مواجهة حوريا الغيني في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

المقاولون مهاجمًا عصام عبد الفتاح: تجربة بيراميدز ليست الأولى في مصر

وجه محمد عادل فتحي المشرف على فريق الكرة بنادي المقاولون العرب، رسالة إلى عصام عبد الفتاح عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، والمشرف على لجنة الحكام، مؤكدا أن تجربة بيراميدز ليست الاستثنارية الأولى في مصر.

بالفيديو.. مدرب المقاولون يكشف كواليس مكالمته قبل مباراة بيراميدز

كشف علاء نبيل المدير الفني لنادي المقاولون العرب، عن أن المتحدث إليه في الهاتف قبل مباراته أمام بيراميدز كان عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام.

مجدي عبد الغني: اتحاد الكرة نفذ 50% من طلبات صلاح

قال مجدي عبد الغني عضو مجلس إدارة الإتحاد المصري لكرة القدم إن الجبلاية نفذت 50% من طلبات محمد صلاح نجم الفراعنة وليفربول الإنجليزي مشدداً على قيمة اللاعب واحترام الجميع له.

رضا عبدالعال عن تطبيق الـ "VAR": تركي آل الشيخ قوي (فيديو)

قال رضا عبد العال المحلل بقناة "بيراميدز" الفضائية إن موافقة اتحاد الكرة على تطبيق تقينة حكم الفيديو التى تعرف بـ"VAR" يرجع لقوة تركي آل الشيخ مالك النادي.

علاء نبيل: "عليه العوض" في دوري مرجان أحمد مرجان

هاجم علاء نبيل المدير الفني لنادي المقاولون العرب الاتحاد المصري لكرة القدم بسبب تعيين طاقم تحكيم أجنبي لمباراة فريقه أمام بيراميدز في وقت قصير دون إخطار ناديه.

عبدالفتاح: أنا أول من رديت على آل الشيخ.. وانتظروا الـVAR بعد 5 أشهر

رد عصام عبدالفتاح، رئيس لجنة الحكام بالاتحاد المصري، على الانتقادات التي طالته في الفترة الأخيرة بعد استعانته بطاقم تحكيم تونسي في مباراة المقاولون العرب والإنتاج الحربي في الجولة السابقة من الدوري المصري الممتاز.

تركي آل الشيخ رداً على مدرب المقاولون: في جهات في مصر قادرة على تربيته

قال تركي آل الشيخ مالك نادي بيراميدز ورئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة بالمملكة العربية السعودية إن هناك جهات فى مصر لا ترضى تجاوز المدير الفني للمقاولون فى حقي.

أحمد حسن: نتواصل مع حسام البدري "هاتفيًا" مثل الدوري الإنجليزي

أكد أحمد حسن، المتحدث الإعلامي لبيراميدز، إن حسام البدري رئيس جهاز العمل في النادي يتواصل مع الجهاز الفني للفريق أثناء مباريات الدوري المصري الممتاز.

رئيس المقاولون: الدوري أصبح للأغنياء فقط.. وهناك وقفة مع اتحاد الكرة

أكد محسن صلاح، رئيس المقاولون العرب، أن استقادام حكام توانسة لمباراة بيراميدز كان مهينًا لناديه، مشيرًا إلى أن مسابقة الدوري المصري الممتاز أصبحت للأغنياء فقط.

فيديو قد يعجبك: