دوري أبطال إفريقيا
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

- -
20:00
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

دوري أبطال إفريقيا
الأهلي

الأهلي

- -
21:00
مازيمبي

مازيمبي

الدوري الإسباني
ريال سوسيداد

ريال سوسيداد

- -
21:00
ريال مدريد

ريال مدريد

الدوري السعودي
الاتحاد

الاتحاد

- -
20:00
الشباب

الشباب

جميع المباريات

إعلان

مدير استاد الإسكندرية: بيع 25% فقط من تذاكر الأهلي وكامبالا.. ومشجع يكشف السبب

01:34 م الثلاثاء 28 أغسطس 2018

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر:

شهد شباك التذاكر باستاد الإسكندرية الرياضي، اليوم الثلاثاء، إقبالًا ضعيفًا على تذاكر مباراة الأهلي المصري وكامبالا الأوغندي، وذلك لليوم الثاني على التوالي.

ويستضيف النادي الأهلي، فريق كامبالا سيتي الأوغندي، في التاسعة مساء اليوم الثلاثاء على ملعب برج العرب بالإسكندرية، في ختام الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا.

وكشف شريف سعد، مدير استاد الإسكندرية، عن مفاجأة قائلا: "عدد التذاكر المباعة حتى الآن أقل من 25%.. الإقبال ضعيف جدا لليوم الثاني".

وأشار "سعد" في تصريح لـ"مصراوى"، اليوم، إلى طرح 7 آلاف تذكرة، أمس، بمنافذ البيع باستاد الإسكندرية، تتراوح أسعارها بين 50 و100 وحتى 200 جنيه.

وردا على سؤال حول أسباب ضعف الإقبال على التذاكر، قال مدير إستاد برج العرب: "ربما يكون السبب هو أن المباراة ليست مصيرية والأهلى ضامن الصعود لربع نهائي البطولة".

وضمن الفريق الأحمر التأهل إلى ربع النهائي بعدما تغلب على الترجي في الجولة الماضية بهدف نظيف، ليتصدر مجموعته برصيد عشر نقاط متفوقا بالمواجهات المباشرة على الفريق التونسي، صاحب المركز الثاني بنفس الرصيد من النقاط.

وأرجع أحد مشجعي النادى الأهلي ضعف الإقبال الجماهيري، إلى الإجراءات الأمنية المشددة التي تمنع وصول الجماهير بالسيارات إلى الاستاد، ما دفع بعض الجماهير إلى تدشين دعاوى لمقاطعة استاد برج العرب، قائلا: "بنمشي مسافة كبيرة جدًا في أرض ترابية وبنتفتش أكتر من مرة".

فيديو قد يعجبك: