دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

نبروه يقرر شكوى سموحة للفيفا بسبب انتقال بكري لبيراميدز

02:28 ص الأربعاء 11 يوليه 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ مصطفى الجريتلي:

أعلن أحمد أبو ضحى، نائب رئيس نادي نبروه، أنهم تواصلوا مع محامي فرنسي لرفع دعوى ضد نادي سموحة للحصول على نسبتهم في بيع اللاعب عبد الله بكري.

وكان الأهرام قد أعلن في نهاية شهر يونيو الماضي تعاقده مع عبد الله بكري.

وتابع أبو ضحى، في تصريحات لفضائية سي بي سي إكسترا، :" بعنا العام الماضي عبد الله بكري لسموحة مقابل 250 ألف جنيه مع وجود نسبة 30% حال بيعه مرة أخرى وبالفعل تم بيعه وحصلنا على قيمة العقد ثم تلقينا اتصالاً في العاشر من يونيو الماضي من فرج عامر يخبرنا أنه يريد شراء نسبة 20% من نسبتنا الـ 30 مقابل مليون جنيه".

وتابع نائب رئيس نادي نبروه،:"ولكننا رفضنا الأمر ففي هذا الوقت كان الأهلي قد تقدم بعرض لضم اللاعب مقابل 20 مليون جنيه من سموحة وهنا نسبتنا ستكون 7 مليون جنيه وما عُرض علينا مليون فرفضنا ثم وجدنا فرج عامر يُعلن على حسابه بموقع تويتر أنه أعار اللاعب لحفر الباطن السعودي مقبال 450 ألف جنيه و حال شرائه يدفعون مليون و 500 ألف جنيه".

واسترسل أبو ضحى:"منذ أسبوعين تقريباً حفر الباطن أشترى اللاعب بمليون و500 ألف دولار وباعه لنادي بيراميدز مقابل 2 مليون ونصف دولار وحينما طالبنا بحقنا فوجئنا أن فرج عامر صاغ عقد الإعارة مقابل مليون و500 ألف دولار وعقد البيع بـ 250 ألف دولار ثم أرسل لنا شخصاً يتحدث معنا لكي نحصل على مليون و300 ألف كنسبة ولكننا لن نسيب حقنا وتواصلنا مع محمدي فرنسي".

وأتم مسؤول نبروه حديثه:"تعاقدنا مع عبد الله بكري مقابل 50 ألف جنيه من حلوان بعدما جمعنا ثمنه من الجماهير والمحبين للنادي".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان