الدوري المصري
بلدية المحلة

بلدية المحلة

2 0
16:00
المقاولون العرب

المقاولون العرب

الدوري الإسباني
أتلتيك بلباو

أتلتيك بلباو

- -
21:00
غرناطه

غرناطه

الدوري السعودي
النصر

النصر

3 1
17:00
الفيحاء

الفيحاء

جميع المباريات

إعلان

رامي صبري.. من عدو الأهلي لصفقته المنتظرة

02:27 م الخميس 22 مارس 2018

رامي صبري

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد يسري مرشد:

فى موسم 2015- 2016 وبالتحديد فى الـ15 من إبريل 2016 اشتبك رامي صبري مدافع إنبي وقائده مع رمضان صبحي، جناح الأهلي، وتعرض الأخير للطرد وتعرض مدافع الفريق للبترولي لهجوم شرس من جماهير الأحمر على مواقع التواصل الاجتماعي.

واتهم رمضان صبحي- صبري بسبه، وهو ما أدي إلى انفعاله، ومن ثم تعرضه للطرد، وهو ما أثار حفيظة جماهير الأهلي، ضد مدافع إنبي وتوتر العلاقة.

 

وجاءت مباراة الأهلي وأتلتيكو مدريد الودية التى اقيمت فى نهاية العام الماضى وانتهت بفوز الفريق الأسباني 3-2 لتعيد العلاقة بعد أن استعان الأحمر بصبري ليشارك معه ويقدم مردوداً جيداً فى ظل النقص فى مركز قلب الدفاع بعد رحيل أحمد حجازى للإحتراف فى ويست بروميتش الإنجليزي.

وجاء تصريح صبري عقب مواجهة الروخي بلانكوس ليحول اللاعب من عدو إلى محل احترام وتقدير من قبل جماهير الأهلي بعد أن كشف صبري بعد مواجهة الفريق الأسباني أنه لم يتبادل قميصه مع نجومه لاعتزازه بقيمة القميص الأحمر واللحظات التى شارك فيها معه.

وبالتزامن مع النقص الدفاعي فى الأهلي وظهور صبري بصورة جيدة ، حاول الأحمر التعاقد معه فى فترة الإنتقالات الشتوية وسط رغبة عارمة من اللاعب للإنتقال له وعرض التنازل عن مستحقاته لتحقيق حلمه على حد قوله.

وجاهد مدافع إنبي حتى اللحظات الأخيرة قبل غلق باب القيد فى فترة الإنتقالات الشتوية للإنتقال للأهلي قبل أن يحصل على وعد من مسئولي ناديه بالسماح له بالإنتقال فى فترة الإنتقالات الشتوية إذا رغب الأحمر فى اتمام التعاقد.

ووفقاً لمصدر قريب من اللاعب لمصراوي فإن اللاعب وقع على عقود انتقاله للنادي الأهلي لمدة ثلاث سنوات بداية من الموسم المقبل في جلسة جمعته مع علاء عبدالصادق عضو لجنة الكرة بالقلعة الحمراء.

وتابع المصدر: "اللاعب تلقى أتصالا من سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالقلعة الحمراء عقب لقاء الفريقين الأخير بالدوري ".

وأتم: "عبد الحفيظ طلب من رامي الحفاظ على مستواه الفني الذي يقدمه خلال الفترة الأخيرة وبذل كل جهده لحين انهاء كافة الأمور مع مسؤولو إنبي وضم اللاعب بشكل رسمي ".

فيديو قد يعجبك: