الدوري السعودي
النصر

النصر

- -
21:00
الهلال

الهلال

الدوري السعودي
الاتفـــــاق

الاتفـــــاق

- -
21:00
الأخدود

الأخدود

الدوري السعودي
ضمك

ضمك

- -
19:15
الفيحاء

الفيحاء

جميع المباريات

إعلان

عمرو جمال يكشف لمصراوي حقيقة انضمامه للزمالك

01:50 م الأحد 04 فبراير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مراسل مصراوي:

نفى اللاعب الدولي عمرو جمال، مهاجم الأهلي المعار لبيدفيست الجنوب إفريقي، الشائعة التي انتشرت مؤخرًا بشأن انتقاله للزمالك في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وترددت بعض الأنباء في الساعات الأخيرة حول تصريحات والد اللاعب بأن نجله سينضم للزمالك بعد نهاية الموسم الجاري (2017-2018).

وقال جمال، في تصريحات خاصة لمصراوي مساء الأحد: "كل ما أثير عن هذا الأمر لا أساس له من الصحة، ولم يتحدث والدي لأي وسيلة إعلامية بالفترة الماضية".

وخرج "الغزال" من قائمة فريقه في الثلاث مباريات الماضية، والتي كان آخرها أمس السبت أمام كايزر تشيفز، رغم أنه كان أحد أهم العناصر في صفوف الفريق.

وأوضح صاحب الـ26 عامًا أنه يركز حاليًا مع بيدفيست حتى يقدم أفضل ما عنده، ليصبح جاهزًا للانضمام إلى منتخب مصر والمشاركة في مونديال روسيا 2018.

وعن عودته للأهلي بعد نهاية إعارته لفريقه الجنوب إفريقي، أتم جمال تصريحاته قائلا: "الأهلي بيتي وأسعى بقوة للعودة إليه عقب نهاية فترة إعارتي في بيدفيست".

وكان الأهلي وضع بندا في العقد يتيح للنادي الجنوب إفريقي شراء عمرو جمال بشكل نهائي مقابل ثلاثة ملايين دولار بعد نهاية الإعارة، بشرط موافقة اللاهلى واللاعب.

وتجدر الإشارة إلى أن جمال صاحب الـ26 لاعبًا شارك في 19 مباراة مع بيدفيست بالموسم الحالي، ونجح في إحراز خمسة أهداف وصناعة هدف بـ1485 دقيقة لعب.

وتُوج لاعب الأهلي بكأس جنوب إفريقيا المعروف باسم "TELKOM KNOCKOUT" في ديسمبر الماضي، ليصبح أول لاعب مصري يتوج ببطولة في جنوب إفريقيا.

جدير بالذكر أن جمال انضم إلى بيدفسيت على سبيل الإعارة قبل انطلاق الموسم الجاري مقابل 250 ألف دولار للأهلي، و200 ألف دولار يتقاضاهم اللاعب.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان