دوري أبطال أوروبا
بايرن ميونيخ

بايرن ميونيخ

- -
21:00
ريال مدريد

ريال مدريد

كأس خادم الحرمين الشريفين
الاتحاد

الاتحاد

- -
20:00
الهلال

الهلال

دوري القسم الثاني-أ
النجوم

النجوم

- -
15:30
بترول أسيوط

بترول أسيوط

دوري القسم الثاني-أ
دكرنس

دكرنس

- -
15:30
أبو قير للاسمدة

أبو قير للاسمدة

جميع المباريات

إعلان

خزينة الأهلي تنتعش بنصف مليون دولار.. وودية جديدة في الإمارات

12:57 م الأحد 04 فبراير 2018

محمود الخطيب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مراسل مصراوي:

حصلت إدارة النادي الأهلي على تحويل مادي، صباح اليوم الأحد، يبلغ 500 ألف دولار ، من نادي الشباب السعودي، وهو قيمة مشاركة الأهلي في مباراة نجوم الدوري السعودي للمحترفين.

كان الأهلي واجه نجوم الدوري السعودي للمحترفين على ملعب استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض، في مباراة ودية مساء الجمعة الماضي، وانتهت بفوز الأحمر (1- 0) بهدف الجنوب إفريقي باكاماني باشامبي.

وعلم مصراوي أن المقابل المادي الذي سينتقل للأهلي في طائرة خاصة ارتفع إلى 500 ألف دولار، بدلا من الاتفاق الأول الذي كان بموجبه أن يحصل على 150 ألف دولار، نظير المشاركة في مهرجان اعتزال فؤاد أنور.

وفي سياق متصل، تلقى محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، عرضًا من أحد الأندية الإماراتية لخوض مباراة ودية ومهرجان رياضي كبير في شهر إبريل المقبل.

ووصل العرض لرئيس الأهلي، عبر اتصال هاتفي من أحد رؤساء الأندية الإماراتية، لخوض مباراة ودية في الإمارات مع أحد الأندية صاحبة الشعبية بدولة الإمارات مقابل 400 ألف دولار.

ويستعد الأهلي الذي يحتل صدارة الدوري بـ51 نقطة، لمواجهة الاتحاد السكندري في الخامسة والربع مساءً على ملعب برج العرب بالاسكندرية، ضمن منافسات الجولة الـ22 من مسابقة الدوري الممتاز.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان