دوري أبطال إفريقيا
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

- -
20:00
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

دوري أبطال إفريقيا
الأهلي

الأهلي

- -
21:00
مازيمبي

مازيمبي

الدوري الإسباني
ريال سوسيداد

ريال سوسيداد

- -
21:00
ريال مدريد

ريال مدريد

الدوري السعودي
الاتحاد

الاتحاد

- -
20:00
الشباب

الشباب

جميع المباريات

إعلان

الدعم فى حالة الاحتياج.. 5 رسائل لرئيس الهيئة العامة للرياضة في السعودية

11:33 ص الجمعة 28 ديسمبر 2018

عبد العزيز بن تركي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد يسري مرشد:

وجه عبدالعزيز بن تركي الفيصل مجلس لإدارة الهيئة العامة للرياضة بالمملكة العربية السعودية عدة رسائل خلال ظهوره الإعلامي الأول بعد تعيينه فى منصبه الجديد.

وكان الملك سلمان بن عبدالعزيز، خادم الحرمين الشريفين، قد أعفى تركي آل الشيخ من رئاسة مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة، أمس الخميس، وعين صاحب السمو الملكي عبدالعزيز بن تركي الفيصل رئيساً لهيئة الرياضة.

1- الشكر

توجه عبدالعزيز بن تركي بالشكر إلى الملك سلمان بن عبدالعزيز، خادم الحرمين الشريفين، ونجله محمد بن سلمان ولي العهد على الثقة كما تقدم بالشكر إلى تركي آل الشيخ متمنياً له التوفيق فى الفترة القادمة.

2- الرئاسة

اعتبر عبدالعزيز بن تركي أنه محظوظ بالعمل تحت قيادة محمد بن سلمان رئيسه المباشر مشدداً على أنه لا عذر لأحدٍ فى عدم تحقيق المطلوب منه فى ظل الدعم المادي والمعنوي اللا محدود من ولي العهد كاشفاً عن أن اهتمام ولي العهد بالرياضة أكثر مما يمكن شرحه، حيث إنه يجتمع به مرتين فى الأسبوع لمناقشة مستقبل الرياضة بالمملكة.

3- الفورمولا 1

كشف رئيس الهيئة العامة للرياضة الجديد المولع بسابقات السيارات أن ولي العهد أصر على استضافة سباق (الفورمولا 1) فى مدينة الدرعية وقدم دعماً كبيراً لهذه الاستضافة.

4- الاحترافية

شدد عبدالعزيز بن تركي على أن توجيهات سمو العهد فى إطار رؤية 2030 تهدف إلى الوصول بالرياضة السعودية إلى الاحترافية عن طريق رفع نسبة السعوديين الممارسين للرياضة وإنشاء اتحادات رياضية فى كل الألعاب وتقديم كل الخدمات اللوجستية لها.

5- الدعم ودور الهيئة

أكد عبدالعزيز بن تركي أن دوره -رئيسًا للهيئة- إشرافي على جميع الاتحادات الرياضية وعلى رأسها اتحاد كرة القدم، مشدداً على عدم التدخل فى عمل الاتحادات المنتخبة، كاشفاً أن الدعم سيكون فى حالة الاحتياج.

فيديو قد يعجبك: