دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

الأهلي عن المدرب الجديد: ليس بالضرورة أن يكون الأغلى هو الأفضل

10:55 م الإثنين 26 نوفمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد يسري مرشد:

قال عدلي القيعي مستشار لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي إنه ليس بالضرورة أن يختار الأهلي مدربه الجديد بناء على قيمة التعاقد معه مشدداً على أنه ليس بالضرورة أن يكون الأغلى هو الأفضل.

وأضاف القيعي فى برنامج "ملك وكتابة" إنه منذ مباراة وفاق سطيف تلقى عدداً من السير الذاتية للمدربين على الرغم من المسيرة الجيدة للفريق فى هذا الوقت.

وفاز الأهلي على وفاق سطيف بثنائية نظيفة في مطلع أكتوبر الماضى بذهاب دور نصف النهائى لبطولة دوري أبطال افريقيا قبل أن يصعد للدور النهائى بمجموعة المباراتين 3-2 .

وحول مدرب الأهلي الجديد قال القيعي " نفاضل بين أربعة أو خمسة اسماء في مستوي يناسب قدرتنا المادية وقد نبحث فى مستوي أعلي لو تمكنا من دعم التعاقد مع مدرب جديد".

وأضاف " الجميع يجهتد فى طرح الاسماء وأخرهم المدرب الألماني فيليكس ماجات، الاجتهاد بالتأكيد قائم على أسباب منطقية وقد يكون مدرب الأهلي الجديد من بين الاسماء التى ترددت فى وسائل الأعلام".

فيليكس ماجات -65 عام - مدرب ألماني الجنسية يتمتع بسيرة ذاتية ممتازة وشخصية صارمة، فاز بالدوري الألماني مع بايرن ميونيخ ثلاثة مرات ومرة مع فولفسبورج بالإضافة إلى فوزه بجائزة أفضل مدرب فى ألمانيا أعوام 2003، 2005 .

وأنهي " الأهلي لم يتعاقد مع مدرب جديد حتى الأن".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان