• تقرير بالأرقام.. ثورة الأهلي.. الراسبون في "اختبار الاتحاد والترسانة" أول الراحلين

    03:31 م الإثنين 12 نوفمبر 2018
    تقرير بالأرقام.. ثورة الأهلي.. الراسبون في "اختبار الاتحاد والترسانة" أول الراحلين

    كتب- محمد مصطفى:

    أدت خسارة النادي الأهلي لبطولة دوري أبطال إفريقيا بالخسارة أمام الترجي التونسي بثلاثية نظيفة في مباراة الإياب على ملعب رادس، إلى فتح الباب لتجديد قائمة النادي الأهلي.

    ويستعد الأهلي لاستئناف الدوري، بعدما تأجل له 8 مباريات بالدوري، ومباراة بيراميدز في كأس مصر.

    الأهلي أمامه أيام معدودة لإرسال القائمة الإفريقية الأولية للموسم الجديد يوم الخميس المقبل، قبل خوض مباراة الإياب بدور الـ16 لكأس زايد أمام الوصل يوم 22 نوفمبر، ثم مواجهة اتحاد جدة السعودي يوم 27 نوفمبر، قبل خوض مباراة الزمالك يوم 10 ديسمبر في الدوري، ثم أحد أيام 14 أو 15 أو 16 من ديسمبر، الفائز من جيما كينيما الإثيوبي، وأساس تيليكوم الجيبوتي في ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا النسخة الجديدة.

    ودفع ضغط المباريات المنتظر للأهلي وخسارة اللقب الإفريقي للعام الثاني على التوالي محمود الخطيب رئيس الأهلي، للإعلان عن ثورة تصحيح والتعاقد مع صفقات قوية لدعم صفوف الفريق، ملمحا إلى رحيل عدد من اللاعبين: "تسلمنا من المجلس السابق قائمة بها 26 لاعبًا، و4 أماكن فارغة، لم يكن هناك أي فرصة للتغيير".

    الخطيب أكد في تصريحاته بأنه سيتم إعادة بناء الفريق يناير المقبل بشكل قوي، فيما أوضح محمد يوسف المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة، بأنه سيتم إعادة بناء الفريق على مرحلتين، في انتقالاتي يناير والصيف المقبل.

    مباراة الاتحاد بالدوري، والترسانة في كأس مصر، كانت كاشفة للنادي الأهلي، عن جدوى الاعتماد على العناصر الاحتياطية وبعض الأساسيين بالفريق.

    وتأتي أبرز الأسماء المرشح رحيلها عن النادي الأهلي بشكل نهائي 15 اسما:

    الأخبار المتعلقة

    اعلان

    باقى المحتوى

    باقى المحتوى

    إعلان

    إعلان

    إعلان