أول رد من عبد الله جورج بعد إسقاط عضويته بالزمالك

02:33 م الخميس 04 أكتوبر 2018
أول رد من عبد الله جورج بعد إسقاط عضويته بالزمالك

كتب - مراسل مصراوي:

قدّم عبد الله جورج عضو مجلس إدارة نادي الزمالك مذكرة رسمية للجنة الأولمبية المصرية للمطالبة بإلغاء قرار رئيس النادى الخاص بشطب عضويته فى المجلس بداعى عدم حضور جلسات مجلس الإدارة.

وأضاف جورج خلال بيانه :" سبق وأن تقدمت إلى سيادتكم بالعديد من الشكوى الخاصة بذك، وأثبت ما يقوم به رئيس النادى من انتهاكات و مخالفات صارخة للقانون واللائحة".

وتابع :"رئيس الزمالك خالف القوانين من لائحة النظام الأساسي لعدم الدعوة إلى اجتماعات مجلس الإدارة بطريقة صحيحة حيث لم يتم الاتفاق على وسيلة الاخطار لحضور جلسات المجلس".

وواصل :" اذا توافرت أسباب الاسقاط و هو الغير متوافر فى حالتي حيث أننى قد اثبت حضوري لعدة مجالس إدارة ولم أتخلف عن حضور ثلاث محاضر مجالس إدارة كما يدعى رئيس النادي".

وأكمل :"تقدمت بشكوى سابقة الى سيادتكم بذلك لاثبات كافة حقوقي واثبات حضوري لمجالس الإدارة و عدم امتناعي عن حضورها وأن رئيس النادي هو الذي يتعمد إبعادي عن حضور جلسات مجلس الإدارة".

واستمر عضو مجلس إدارة الزمالك في بيانه للجنة الأولمبية :"قرار رئيس الزمالك بشأن اسقاط عضويتي مخالف للقانون وباطل".

جدير بالذكر أن رئيس الزمالك أعلن مؤخرًا إسقاط عضوية عبد الله جورج عضو مجلس إدارة الزمالك كما تم إسقاط عضوية حازم إمام بعد توقيعه على مذكرة اللجنة الأولمبية بمعقابة رئيس القلعة البيضاء بحسب ما صرح به مرتضى منصور رئيس النادي.

إعلان

إعلان