البدري: صالح جمعة لن يرحل.. وأعاتبه على ما فعله

02:07 ص الثلاثاء 09 يناير 2018
البدري: صالح جمعة لن يرحل.. وأعاتبه على ما فعله

كتب- عمر قورة:

رفض حسام البدري، المدير الفني للأهلي، فكرة رحيل صالح جمعة صانع ألعاب الفريق عن القلعة الحمراء، موجهًا عتاب له بعد الغياب عن المران المستبعدين من مواجهة الزمالك.

وغاب صالح عن مباراة القمة رقم 115 بين الزمالك والأهلي التي حسمها المارد الأحمر بثلاثية نظيفة، ليقتنص صدارة الدوري لأول مرة هذا الموسم بعدما رفع رصيده إلى 39 نقطة.

وقال البدري، في تصريحات هاتفية ببرنامج "مع شوبير" عبر قناة "صدى البلد" بعد المباراة: "لن أوافق على رحيل صالح إذا وصل النادي عرض لضمه خلال فترة الانتقالات الجارية".

وانتقد المدرب لاعب الفريق البالغ من العمر 24 عامًا، مؤكدًا أنه غاب عن مران اللاعبين المستبعدين من قائمة الأهلي في مباراة القمة صباح الاثنين، بدون أي سبب أو تقديم اعتذار.

وأضاف البدري: "صالح لاعب جيد، وعقدت معه جلسات أكثر من مرة حتى يجتهد، لكن يبدو أن الكلام لا يصل إليه بشكل إيجابي".

وأوضح: "ما زالت فرصة مشاركته قائمة لكن لا بد من التزامه، وأطالبه بالجدية والإصرار، لأن وجود أي لاعب خارج التشكيل لا يعني عدم التزامه في التدريبات".

وأنهى المدير الفني للأهلي تصريحاته مؤكدًا أن صالح جمعة لن يسافر إلى الإمارات مع الفريق غدا الثلاثاء، استعدادًا لمواجهة المصري البورسعيدي يوم الجمعة المقبل في مباراة السوبر.

يُذكر أن صالح جمعة، لاعب إنبي وناسيونال ماديرا البرتغالي السابق، شارك مع الأهلي هذا الموسم في أربع مباريات بمسابقة الدوري، ونجح في صناعة هدف وحيد بعد ظهوره في 172 دقيقة.

إعلان

إعلان

إعلان