الدوري المصري
سموحة

سموحة

3 0
16:00
بلدية المحلة

بلدية المحلة

الدوري المصري
فاركو

فاركو

- -
19:00
المصري

المصري

الدوري الإنجليزي
أرسنال

أرسنال

- -
21:00
تشيلسي

تشيلسي

بطولة أفريقيا للأندية للكرة الطائرة
الأهلي

الأهلي

- -
20:00
مولدية ببوسالم

مولدية ببوسالم

جميع المباريات

إعلان

المقاصة يرفض تهديد الأهلي بشأن أنطوي.. ويكشف مصير الشحات بعد الإعارة

12:21 م الأربعاء 24 يناير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- مصراوي:

رد محمد عبد السلام، رئيس مجلس إدارة مصر للمقاصة، على تصريحات عدلي القيعي، مدير إدارة التعاقدات بالنادي الأهلي، بأن هناك مفاجأة في عقد إعارة جون أنطوي سوف يمكن القلعة الحمراء من ضم اللاعب في الفترة المقبلة.

وأضاف في تصريحات خاصة لبرنامج ستاد الهدف عبر إذاعة الشباب والرياضة: "لا صحة لوجود بند في العقد ينص على عودة أنطوي للأهلي، البند صريح وهو إخطار الأهلي بشراء اللاعب نهائيا مقابل 600 ألف دولار، وذلك قبل يوم 30 أبريل المقبل".

واستطرد قائلا: "جون أنطوي يعيش معنا أياما سعيدة، ورغبته الاستمرار مع نادي مصر للمقاصة، وسوف نفعل عقد شرائه مقابل 600 ألف دولار قبل يوم 30 أبريل".

وكشف عبد السلام، عن مصير حسين الشحات لاعب الفريق بعد اتتهاء فترة إعارته لنادي العين الإماراتي.

وأضاف: "بعد انتهاء فترة إعارة اللاعب لنادي العين سوف يعود إلى صفوف مصر للمقاصة، وبعدها سوف نناقش مصيره، وهذا أمر مطروح للزمن، وإن طلب العين الإماراتي شرائه نهائيا سوف نناقش الأمر".

واستطرد قائلا: "لو الأهلي والزمالك طلبا ضم اللاعب في الصيف المقبل، سوف نوافق بشرط موافقة الجهاز الفني، ووقتها سوف نلجأ إلى رغبة اللاعب نفسها في حالة دخول القطبين في مفاوضات لضمه".

وعن أداء المقاصة هذا الموسم، قال رئيس المقاصة، إن مركز فريقه في جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز، لا يليق به نهائيا، مشددا على أن الفريق واجه تحديات وصعوبات كثيرة في الدوري.

كما أضاف: "وكلاء اللاعبين والسماسرة أجهضوا انطلاقة المقاصة مع عماد سليمان، خاصة أنهم لاعبون صغار ويفتقدون الخبرات، فتأثروا بزن السماسرة، وتراجع أداء ونتائج الفريق بشكل كبير".

واستطرد قائلا: " علاء الشبلي ليس في حساباتنا، ولم ندخل في مفاوضات معه الفترة الماضية".

ويحتل المقاصة المركز الـ12 في جدول ترتيب الدوري برصيد 21 نقطة من 19 مباراة.

فيديو قد يعجبك: