الدوري المصري
سيراميكا كليوباترا

سيراميكا كليوباترا

2 1
16:00
طلائع الجيش

طلائع الجيش

الدوري المصري
مودرن فيوتشر

مودرن فيوتشر

1 1
19:00
البنك الاهلي

البنك الاهلي

الدوري المصري
الجونة

الجونة

1 2
19:00
فاركو

فاركو

الدوري الإسباني
ألافيس

ألافيس

1 2
22:00
جيرونا

جيرونا

الدوري السعودي
الاتحاد

الاتحاد

0 5
21:00
الاتفـــــاق

الاتفـــــاق

جميع المباريات

إعلان

غموض حول مصير اجتماع مجلس الزمالك الأول

11:23 ص الأربعاء 17 يناير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مراسل مصراوي: 

يعقد اليوم الأربعاء، الاجتماع الرسمي الأول لمجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، منذ إعلان نتيجة الانتخابات الأخيرة والتي أقيمت يومي 23 و24 نوفمبر الماضي.

وتسيطر حالة من الغموض حول مصير اجتماع مجلس الزمالك بسبب رفض مرتضى منصور الحضور بالإضافة إلى أفراد قائمته في ظل وجود هاني العتال بالمجلس.

وأفاد مراسل "مصراوي" بنادي الزمالك، بأن الاجتماع الأول أصبح مهددًا بالالغاء نظرًا لاعتذار مرتضى عن الحضور بالإضافة إلى سفر الثنائي هاني زادة وإسماعيل يوسف إلى الإمارات للتفاوض مع إحدى شركات الملابس على قميص فريق الكرة الجديد، مما يعني غياب ثلث أعضاء المجلس.

وبحسب لائحة الزمالك وتحديدًا المادة 38 والتي تنص على، يجب حضور 5 أعضاء من المجلس لإنعقاد الجلسة، وتشير اللائحة إلى أنه في حالة عدم إنعقاد الجلسة الأولى يتم إعلان موعد جديد للجلسة خلال يومين.

وتشير لائحة الزمالك، إلى أن الاجتماع الثاني سيكون صحيحًا في حال تواجد ثلاثة أعضاء فقط، مما يعني وجود شخص مع هاني العتال وعبد الله جورج.

جدير بالذكر أن مرتضى منصور أكد في أكثر من مناسبة عن عدم حضوره للنادي بالإضافة إلى اجتماعات مجلس الإدارة في ظل وجود هاني العتال والذي متهم بتزوير عضويته على حد قول رئيس القلعة البيضاء.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان