دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو.. الأهلي يقهر المنصورة وديًا بفوز متأخر

07:38 م الإثنين 04 سبتمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

حقق الأهلي فوزًا وديًا على المنصورة بثلاثة أهداف نظيفة، في اللقاء الذي أقيم على ملعب التتش بالجزيرة مساء اليوم الاثنين، ضمن استعدادات الفريقين للموسم الجديد.

بدأ حسام البدري المباراة بتشكيل مكون من: أحمد عادل ومحمد نحيب ومحمد هاني وحسين السيد وباسم علي وعمرو السولية وهشام محمد ووليد سليمان وأحمد حمودي وجونيور أجايي وعماد متعب.

وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي، قبل أن يجري الأهلي أربعة تغييرات بمشاركة أيمن أشرف وصبري رحيل وأحمد ياسر ريان وأحمد الشيخ، بدلا من محمد هاني وحسين السيد وعماد متعب وأحمد حمودي.

وبمرور الدقائق في الشوط الثاني، شارك كريم نيدفيد بدلا من وليد سليمان، وأحمد حمدي بدلا من جونيور أجايي، وإسلام محارب بدلا من هشام محمد، وأكرم توفيق بدلا عمرو السولية، وعمرو بركات بدلا من باسم علي.

وافتتح الأهلي باب التسجيل في الدقيقة 78 و81 من عمر المباراة، بثنائية إسلام محارب، قبل أن يختتم المهاجم الشاب أحمد ياسر ريان ثلاثية فريقه في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة، لتنتهي المباراة (3-0) للأهلي.

ومن المقرر أن يواجه الأهلي فريق طلائع الجيش يوم الأحد المقبل في افتتاح مباريات الدوري الممتاز للموسم الجديد (2017-2018).

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان