طاهر أبو زيد منتقدا الاسترشادية: احترموا لائحة الأهلي

10:49 ص الثلاثاء 19 سبتمبر 2017
طاهر أبو زيد منتقدا الاسترشادية: احترموا لائحة الأهلي

طاهر أبو زيد

كتب- محمد مصطفى:

طالب طاهر أبو زيد وزير الرياضة السابق، الجميع باحترام لائحة النادي الأهلي التي أقرتها الجمعية العمومية للنادي.

وقال أبو زيد، في تصريحات إذاعية لبرنامج "ستاد الهدف" على إذاعة الشباب والرياضة، إنه لا يوجد شيء اسمه اللائحة الاسترشادية طالما أقام الأهلي جمعيته العمومية.

وكان الأهلي أجرى جمعيته العمومية للتصويت على لائحة النادي الخاصة، على مدار يومي 25، و26 أغسطس الماضي، في مقري النادي بمدينة نصر والجزيرة على الترتيب.

وبلغ عدد الحضور 14ألف و975 عضوًا من أصل 165 ألفًا و144 عضوًا، حيث وافق على اللائحة 14 ألفًا و391 عضوًا في المقابل رفض 526 عضوًا اللائحة، وجاءت الأصوات الباطلة 58 عضوًا.

وكان هشام حطب، رئيس اللجنة الأوليمبية قال في تصريحات خاصة لـ"يلا كورة"، إن الجمعية العمومية التي عقدها الأهلي باطلة لإقامتها على مدار يومين، مؤكدًا أن اللائحة التي أعدها النادي لاغية، وستُطبق عليه اللائحة الاسترشادية.

وعن ترشح محمود الخطيب لرئاسة الأهلي، أكد أبو زيد، أن الترشح مكفول للجميع، ولكنه طالب الجميع بالالتفاف حول الأهلي في تلك الفترة لتجاوز مباراة الترجي التونسي.

ويواجه الأهلي فريق الترجي التونسي في إياب دور الـ8 لدوري أبطال إفريقيا يوم السبت المقبل، على ملعب رادس.

وكانت مباراة الذهاب انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، حيث يحتاج الاهلي للفوز بأي نتيجة، او التعادل بنتيجة أكبر من (2-2) للتأهل لنصف نهائي البطولة الإفريقية.

وطالب أبو زيد، لاعبي الأهلي بالفوز في مباراة العودة: "لا مجال للتعادل، فمباراة الترجي شوطين انتهى الأول بالتعادل والأهلي لازم يعوض هناك في تونس".

كورونا.. لحظة بلحظة

كورونا فى مصر

  • 23449

    عدد المصابين

  • 5693

    عدد المتعافين

  • 913

    عدد الوفيات

كورونا فى العالم

  • 6148851

    عدد المصابين

  • 2727832

    عدد المتعافين

  • 370479

    عدد الوفيات

إعلان

إعلان