الدوري الإنجليزي
برايتون

برايتون

- -
21:00
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

الدوري السعودي
الرياض

الرياض

- -
20:00
أهلي جدة

أهلي جدة

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الأهلي

الأهلي

8 8
15:00
الترجي الرياضي

الترجي الرياضي

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الزمالك

الزمالك

- -
20:00
شبيبة سكيكدة

شبيبة سكيكدة

جميع المباريات

إعلان

مرتضى منصور مهاجمًا " بي ان سبورت": لن تذيع مباريات الزمالك

06:20 م الإثنين 05 يونيو 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


كتب- علي البهجي:
شن  مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، هجوما على أن قنوات "بي إن سبورتس" القطرية، مؤكدا أنها لن تتمكن من إذاعة مباريات الفريق الأبيض في دوري أبطال أفريقيا مجدداً.

وكانت كل من السعودية والبحرين والإمارات أعلنت قطع العلاقات مع قطر وسحب بعثاتهما الدبلوماسية من الدوحة وإغلاق الأجواء أمام حركة الطيران وإقفال الموانئ والمياه الإقليمية أمام الملاحة من وإلى قطر بسبب اتهامات للدوحة بدعم الإرهاب والتدخل في شؤونها الداخلية.

كما أعلنت مصر في ساعة مبكرة من صباح اليوم الاثنين قطع العلاقات الدبلوماسية مع قطر في ظل إصرار الحكم القطري على اتخاذ مسلك معادي لمصر، وفشل كافة المحاولات لإثنائه عن دعم التنظيمات الارهابية، بحسب البيان الصادر عن الخارجية المصرية.

ومن المقرر أن يواجه الزمالك نظيره أهلي طرابلس في الجولة الخامسة من دوري أبطال أفريقيا في استاد برج العرب وهي المباراة الوحيدة المتبقية للأبيض في ملعبه في مرحلة المجموعات.

وقال منصور في  تصريحات للصحفيين :"لن نسمح بدخول كاميرات بي إن سبورتس لملعب المباراة أمام أهلي طرابلس، وأطلب كل الأندية العربية بعدم السماح لهذه القنوات بالدخول، كما أتمنى أن يتضامن معنا الأهلي وسموحة في هذا القرار".

واتهم رئيس الزمالك قطر بالحصول على تنظيم بطولة كأس العالم 2022 عن طريق تقديم الرشاوي لرئيس "فيفا" السابق بلاتر.

كما وجه رئيس الزمالك رسالة إلى الشعب المصري اختتم بها حديثه قائلاً: "أتمنى أن يصبر المصريين على عدم إذاعة مباراة مصر وتونس المقبلة، متابعة اللقاء في الإذاعة أفضل كثيراً من التعامل مع العملاء والخونة".


فيديو قد يعجبك: