دوري أبطال إفريقيا
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

0 0
20:00
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

دوري أبطال إفريقيا
الأهلي

الأهلي

0 0
21:00
مازيمبي

مازيمبي

الدوري الإسباني
ريال سوسيداد

ريال سوسيداد

0 1
21:00
ريال مدريد

ريال مدريد

الدوري السعودي
الاتحاد

الاتحاد

1 3
20:00
الشباب

الشباب

جميع المباريات

إعلان

مباريات السبت.. انطلاق كأس العالم للقارات.. ومباراة بالدوري

10:43 ص السبت 17 يونيو 2017

كأس العالم للقارات

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (مصراوي):

تنطلق اليوم السبت بطولة كأس العالم للقارات والتي من المقرر أن تقام بروسيا خلال الفترة من 17 يونيو الجاري وحتى الثاني من يوليو المقبل بمشاركة 8 منتخبات تم تقسيمهم على مجموعتين.

في الخامسة مساءً يحتضن ملعب "كريستوفسكي" بمدينة سان بطرسبرج المباراة الافتتاحية في بطولة كأس العالم للقارات بين منتخبي روسيا ونيوزيلندا.

المنتخب الروسي يشارك للمرة الأولى في تاريخه باعتباره صاحب الأرض فيما يشارك المنتخب النيوزيلاندي بصفته بطلاً لكأس أوقيانوسيا، وللمرة الرابعة فى تاريخه.

وفي العاشرة مساءً وتحديدًا في مسابقة الدوري المصري تختتم منافسات الجولة 31 بمباراة المصري وبتروجت في لقاء من المقرر أن يقام على ملعب برج العرب.

ويبحث كلا الفريقين على تحقيق نتيجة الفوز حيث فشل المصري في تحقيق الثلاث نقاط في مباراة سموحة الأخيرة عندما تعادل بهدف ضمن مباراة مؤجلة من الأسبوع الـ22.

في المقابل، فشل بتروجت تحت قيادة مدربه محمد يوسف في تحقيق نتيجة الفوز في آخر مباراتين عندما سقط بهدف أمام سموحة وتعادل سلبيًا أمام إنبي.

ويسعى المصري إلى مواصلة لحاقه بالزمالك صاحب المركز الثالث - المؤهل لكأس الاتحاد الإفريقي- وصاحب الـ60 نقطة حيث يتواجد الفريق البورسعيدي في المركز الرابع بـ54 نقطة.

بينما يتواجد بتروجت في المركز الثامن بـ42 نقطة حيث الفارق بين الفريق البترولي والإسماعيلي سادس الترتيب ثلاث نقاط فقط.

فيديو قد يعجبك: