• الزمالك: 3 أسباب جعلتنا نتعاقد مع إيناسيو

    01:29 ص الأحد 09 أبريل 2017
    الزمالك: 3 أسباب جعلتنا نتعاقد مع إيناسيو

    إيناسيو مدرب الزمالك

    كتب - محمد همام: 

    تحدث أحمد مرتضى منصور، عضو نادي الزمالك، والمشرف على الفريق الأول، عن المدرب البرتغالي الجديد للفريق الأبيض أوجستو إيناسيو.

    الزمالك كان قد أعلن عن توصله لاتفاق مع مدرب سبورتنج لشبونة الأسبق لتدريب الفريق الأبيض خلفًا لمحمد حلمي والذي أقيل من منصبه عقب سلسلة من النتائج السلبية خلال الفترة الأخيرة.

    وأضاف أحمد مرتضى في تصريحات لبرنامج "القاهرة أبو ظبي" في الساعات الأولى من صباح الأحد :""إيناسيو كان المرشح الأول لخلافة محمد حلمي نظرًا لخبرته الكبيرة بالإضافة إلى قدرة المدربين البرتغاليين على التكيف في كافة الدوريات".

    وأكمل :"اللجنة الفنية بالكامل اختارت إيناسيو بفضل تجربته مع الأندية البرتغالية العريقة ومن أبرزها بورتو وسبورتنج لشبورنة كما نجح في تحقيق بطولة كأس الدوري البرتغالي مع نادي صغير خلال هذا الموسم".

    وواصل أحمد مرتضى حديثه عن مزايا إيناسيو :"سبق وأن عمل مديرًا للنشاط الرياضي وحقق نجاحات كبيرة خلال مهمته، كما شروطه المالية تناسب الزمالك خلال الفترة الحالية".

    وعن أهداف الزمالك مع مدربه البرتغالي الجديد، قال :"حددنا أهدافنا مع إيناسيو وطالبناه بالحصول على جميع الألقاب سواء المحلية أو القارية، كما اشترطنا عليه المنافسة على الدوري مع الأخذ في الاعتبار فارق النقاط مع الأهلي متصدر الجدول".

    ويخوض الزمالك عديد من المسابقات خلال هذا الموسم حيث ينافس على لقب الدوري والكأس، بالإضافة إلى مسابقة دوري أبطال إفريقيا ودوري أبطال العرب والتي من المقرر أن تقام في مصر.

    إعلان

    إعلان

    إعلان