دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

6 أرقام من هزيمة الزمالك التاريخية أمام الشرقية

12:32 ص الخميس 06 أبريل 2017

فريق نادي الزمالك

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد همام: 

في مفاجأة من العيار الثقيل حقق فريق الشرقية فوزًا ثمينًا أمام الزمالك بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "السلام"، ضمن المباراة المؤجلة من المرحلة 21.

الخسارة هيّ الثالثة على التوالي للزمالك ليتراجع الفريق الأبيض للمركز الخامس برصيد 40 نقطة بفارق الأهداف عن سموحة، في المقابل حقق الشرقية فوزه الثاني على التوالي ليرتفع رصيده إلى 14 نقطة ليقفز مركزًا واحدًا ويصبح في الترتيب قبل الأخير.

ويرصد مصراوي أبرز ست ملامح بعد خسارة الزمالك التاريخية أمام الشرقية

رقم لم يحدث منذ 18 عامًا

حقق فريق الشرقية فوزه الثاني تاريخيًا أمام الزمالك حيث كان آخر فوز للأول في موسم 1999-2000 وانتهت المباراة وقتها بفوز الشرقية بهدف دون رد في المباراة التي جاءت ضمن الأسبوع العاشر. 

هزيمة ثالثة على التوالي

نال الزمالك هزيمة ثالثة على التوالي على يد مصر المقاصة (0-1)، سموحة (0-2)، الشرقية (0-1)، ولم ينل الزمالك ثلاث هزائم متالية منذ موسم (2009 -2010) بعد الخسارة من غزل المحلة واتحاد الشرطة وحرس الحدود.

الفرق الصغيرة

من الممكن أن تخسر نقاط من أمام الفرق الكبيرة لكن عندما تفقد نقاطًا من الفرق الصغيرة هنا المشكلة فالفريق الأبيض تعادل أمام أسوان في ملعبه ومع وادي دجلة بالدور الأول، وخسر أمام الإنتاج الحربي والشرقية في الدور الثاني.

الزمالك لا يعرف التسجيل

في آخر ثلاث مباريات بمسابقة الدوري فشل الفريق الأبيض في تسجيل أهداف حيث كان آخر مرة يفشل فيها الأبيض في التسجيل أمام المنافسين عام 2014 وقتها فشل الفريق الأبيض في التسجيل أمام اتحاد الشرطة، الداخلية وأخيرًا وادي دجلة.

جنش

منذ أن قاد جنش الزمالك للفوز أمام الأهلي في مسابقة السوبر المصري والتي أقيمت في نهاية العام الماضي ومستوى حارس الزمالك في اهتزاز مستمر بعدما شارك في خسارة الإنتاج والمقاصة وسموحة والشرقية في الدوري بالإضافة إلى مشاركته في الخسارة أمام رينجرز النيجيري في مباراة الإياب من دور الـ 32 بمسابقة دوري أبطال إفريقيا. 

الشرقية

منذ صعود الشرقية مسابقة الدوري هذا الموسم والفريق يفشل في تحقيق أي انتصار متتالي إلا أن رفاق المدرب عماد النحاس نجحوا في تحقيق رقمًا يحدث للمرة الأولى في تاريخ النادي خلال هذا الموسم من خلال الفوز في مباراتين متتاليتين بالفوز على المقاولون العرب والزمالك.

فيديو قد يعجبك: