دوري أبطال أوروبا
بايرن ميونيخ

بايرن ميونيخ

- -
21:00
ريال مدريد

ريال مدريد

كأس خادم الحرمين الشريفين
الاتحاد

الاتحاد

- -
20:00
الهلال

الهلال

دوري القسم الثاني-أ
النجوم

النجوم

- -
15:30
بترول أسيوط

بترول أسيوط

دوري القسم الثاني-أ
دكرنس

دكرنس

- -
15:30
أبو قير للاسمدة

أبو قير للاسمدة

جميع المباريات

إعلان

رونالدينيو المصري: ضحيت من أجل المنتخب.. واستمتعت بكل ثانية

05:24 م الجمعة 31 مارس 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

أعرب أليكسندر ياكوبسن، المنضم حديثًا لمنتخب مصر، عن سعادته بارتداء قميص الفراعنة، موضحا أنه ظل سنوات يعمل من أجل تلك اللحظة.

لاعب فايبورج الدنماركي خاض الشوط الأول من ودية مصر توجو التي انتهت (3-0) يوم الثلاثاء الماضي، مسجلا حضوره في أول مباراة دولية.

وقال صاحب الـ23 عامًا لصحيفة "تيبس بلاديت" نقلتها "إكسترا بلاديت" الدنماركية، الجمعة: "كانت تجربة إيجابية وعظيمة، لقد استمتعت بكل ثانية هناك، قد تكون مجرد مباراة ودية، ولكن في مصر ليس هناك شيئًا اسمه مباراة ودية".

وأكمل: "تتوقع الجماهير الكثير من المنتخب الوطني، خاصة أنهم المصنف رقم 20 على العالم، لذلك كانت التوقعات عالية".

وتابع: "كافة عناصر المنتخب الوطني يستحقون اللعب في البطولات الكبرى فهم في غاية الاحتراف، بداية من الجهاز الفني الذي يقدم لنا تدريبًا رائعًا، والمتابعة من القنوات أكبر كثيرًا من الدوري الدنماركي".

وأضاف المصري أمير عادل: "كانت التدريبات تكتيكية جدًا، والهدف منها المنافسة بشكل جماعي، كما أنني حصلت أيضًا على مقاطع فيديو لمشاهدتها تتعلق بطريقة اللعب".

وواصل: "حاولت أن انسجم سريعا مع الفريق، كما أن اللاعبين متواضعون للغاية، ويعاملوني كما لو كنت بينهم أكثر من مرة".

وتحدث عن سبب تنقله بين عدة أندية خلال الفترة الماضية: "لا بد أن أؤدي بشكل جيد للنادي، وما جعلني أتنقل بين أندية صغيرة هو أنني كنت أرغب في اللعب بشكل مستمر من أجل لفت أنظار الجهاز الفني للمنتخب إليّ، لذلك أعلم أنهم يؤمنون بقدراتي."

وأتم المعروف بـ"رونالدينيو المصري" تصريحاته قائلا: "إذا ذهبت لأندية أكبر سيكون هناك مخاطرة في عدم اللعب، وبعدها لن يفكر الجهاز الفني في ضمي، لذلك عملت لفترة طويلة حتى أحقق حلمي".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان