الدوري المصري
بلدية المحلة

بلدية المحلة

0 0
16:00
المقاولون العرب

المقاولون العرب

الدوري الإسباني
أتلتيك بلباو

أتلتيك بلباو

- -
21:00
غرناطه

غرناطه

الدوري السعودي
النصر

النصر

- -
17:00
الفيحاء

الفيحاء

جميع المباريات

إعلان

أكرم توفيق: عائلتي تشجع الزمالك.. ولكن سأقاتل من أجل الأهلي (حوار)

06:29 م الأحد 21 أغسطس 2016

-300x200

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصراوي:

أعرب أكرم توفيق، لاعب وسط الأهلي المنضم حديثا من صفوف إنبي، عن سعادته بإرتداء الفانلة الحمراء ولمدة خمسة سنوات قادمة متمنيا أن يحالفه التوفيق فيما هو قادم لإثبات جدارته باللعب للأهليـ مؤكدا قدرته على تحمل المسئولية التي منحها له مسئولي القلعة الحمراء.

وأكد توفيق خلال حوار مع الموقع الرسمي للأهلي، أنه على ثقته في نفسه وامكانياته لرد جميل الأهلي، واثبات جدارته بإرتداء القميص الأحمر، موضحا أنه سوف يسعى بكل قوة لكسب ثقة الجهاز الفني حتى يجد لنفسه مكانا في التشكيل الأساسي للفريق.

وقال اللاعب المنضم حديثًا لصفوف الأهلي، إنه يعلم أن هناك منافسة شرسة تنتظره لحجز مكان في التشكيل الأساسي، مشيرا إلى أنه سيسعى للاستفادة من العناصر الحالية بالفريق مثل حسام غالي وحسام عاشور وعمرو السولية واكتساب خبراتهم داخل وخارج الملعب وفي نفس الوقت السعي وبذل الجهد دائما للمشاركة ومنافستهم داخل الملعب.

وأشار لاعب وسط الأهلي الشاب أنه لم يتردد لحظة قبل التوقيع للقلعة الحمراء، موضحا أن المفاوضات بدأت من خلال اتصال هاتفي من الدكتور عصام سراج، المدير التجاري والتعاقدات، ومن بعدها عضو المجلس محمد عبد الوهاب، الذي أجرى معه اتصالا سريعا سأله: هل أنت أهلاوي؟ فرد عليه أكرم سريعا وقال إنه أهلاوي وسبق وأعلنها أمام الجميع، مشيرا إلى أن إجابته جاءت عفوية وبدون تردد، ومن بعدها بدأت المفاوضات حتى انتهت بالتوقيع على عقود انضمامه ليتحقق الحلم الذي انتظره كثيرا.

وعن مدة التعاقد قال توفيق، اللعب للأهلي شرف كبير ولم أفكر في مدة التعاقد موسم أو اثنين، كل ما كان يشغلني هو الانضمام وبعدها علمت أن التعاقد لمدة خمسة سنوات وهو ما رحبت به، وحتى لو كان التعاقد لمدة 10 سنوات كنت سأرحب بذلك أيضا، فأنا مجرد طموحي كان دخول الأهلي حتى لو قفزا من فوق أسوار النادي.

وكشف توفيق عن أنه كان يملك خلال الفترة الماضية عدة عروض ، لكنه فضل عليها عرض الأهلي لأنه أهلاوي منذ الصغر، عكس عائلته بالكامل، وقال إن اللعب للأهلي كان حلم غالي بالنسبة له، مؤكدا أن شقيقه أحمد توفيق لاعب الزمالك، لم يمارس أي ضغوط عليه في هذا الاتجاه وتعامل معه باحترافية شديدة وطالبه باختيار ما هو أفضل له وأنسب لطموحاته وينتظر التوفيق من عند الله.

وتحدث أكرم توفيق عن أمنيته في الاحتراف والانضمام للمنتخب الأول قائلا: سأقاتل من أجل الدفاع عن الأهلي وبطولاته وانتصاراته لأن هزيمة مباراة في الأهلي أمر غير مقبول لدى الملايين من عشاقه، ولاعبيه يقاتلون دائما من أجل المكسب في كل مباراة والوفاء داخل المستطيل الأخضر، مضيفا أن قميص الأهلي سوف يمنحنه عروضا لم يكن يتخيلها، خاصة أنه أصبح الآن يلعب لأكبر نادي في إفريقيا والأكثر تتويجا في العالم.

وعن المنتخب قال أكرم أن الأمر بالنسبة له فهو مسألة وقت ليس أكثر، مشيرا إلى أن مشاركته مع الأهلي أيضا ستمنحه مكانة مميزة في المنتخب الوطني.

وأضاف لاعب الأهلي الجديد أنه لديه الآن رحلة من الكفاح خمسة سنوات بقميص الأهلي وعليه اسعاد هذه الجماهير، متمنيا أن يساعده زملاءه في ذلك.

ووجه توفيق رسالة لجماهير الأهلي معتبرا أنهم رمز الوفاء والإخلاص وعليهم دائما الوقوف خلف النادي في مختلف الأوقات ومساندة اللاعبين دائما وأن يكون السند الحقيقي في وقت الانكسارات والهزائم للاعبين الذي عاشوا سنوات يدافعون عن الكيان وانجازاته وبطولاته.

وعن مثله الأعلى، قال توفيق أن شقيقه أحمد توفيق وكابتن الأهلي حسام غالي هما مثله الأعلى على المستوي المحلي وإن الإسباني شافي هيرنانديز هو مثله الأعلى على الصعيد العالمي.

فيديو قد يعجبك: