يورو 2024
صربيا

صربيا

- -
22:00
إنجلترا

إنجلترا

يورو 2024
سلوفينيا

سلوفينيا

- -
19:00
الدنمارك

الدنمارك

يورو 2024
بولندا

بولندا

- -
16:00
هولندا

هولندا

جميع المباريات

إعلان

الليلة- (الأهلي × الداخلية) 3 تحديات تواجه المارد الأحمر في مشواره نحو اللقب

12:06 م الخميس 09 يونيو 2016

يلتقي الليلة فريقا الأهلي والداخلية، على ملعب برج

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- نورهان سراج:
يلتقي الليلة فريقا الأهلي والداخلية، على ملعب برج العرب، في تمام الساعة العاشرة مساء، في مباراة ضمن الجولة الـ31 من الدوري المصري.

يدخل الأهلي اللقاء وهو في صدارة جدول ترتيب الدوري، برصيد 68 نقطة، بفارق 5 نقاط عن الزمالك أقرب منافسيه، ويتبقى للأهلي مباراة.

أما الداخلية فيقع في المركز السابع، برصيد 44 نقطة، جمعها من 30 مباراة.

الأهلي بقيادة المدرب الهولندي مارتن يول، يخوض المباراة بشعار لا بديل عن الفوز، من الأجل الاقتراب أكثر من التتويج وحسم اللقب، فيما يسعى الداخلية لاقتناص 3 نقاط تدخله في منافسة مع سموحة على دخول المربع الذهبي.

ويواجه الأهلي 3 تحديات أمام الداخلية:

رمضان

قال أسامة عرابي المدرب العام للفريق، أن اللاعبين سوف يواجهون عوامل تزيد من صعوبة اللقاء، أولها اللعب في رمضان وما يشهده من تغيرات بيولوجية نتيجة لاختلاف مواعيد تناول الطعام والنوم وغيرها من الأمور المصاحبة لهذا الشهر.

العودة بعد الراحة

يعود لاعبو الأهلي من فترة راحة طويلة إمتدت لأكثر من إسبوع، بسبب توقف الدوري لخوض مباراة المنتخب مع تنزانيا، مما يجعل اللاعبين في اختبار حقيقي في القدرة على العودة سريعا والدخول في حالة المباريات الحاسمة

كذلك فإن مهاجم الفريق ماليك إيفونا عاد متأخرا من فرنسا، بعدما شارك مع منتخب بلاده في أحد المباريات، ليقلل من فرص الاعتماد عليه أساسيا في المباراة.

قوة الداخلية

الداخلية يعتبر ندا قويا للأهلي على مدار تاريخهما، حيث التقيا 6 مرات، فاز الأهلي في 3 وخسر في 2 وتعادل في واحدة.

وآخر مواجهة بين الفريقين كانت مباراة الدور الأول والتي انتهت بالتعادل بهدف لمثله، وسجل هدف الأهلي رشاد فاروق لاعب الداخلية بالخطأ في مرماه في الدقيقة 78.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان