الدوري المصري
سيراميكا كليوباترا

سيراميكا كليوباترا

1 0
18:00
فاركو

فاركو

الدوري الإسباني
برشلونة

برشلونة

- -
21:00
فالنسيا

فالنسيا

الدوري الإيطالي
جنوى

جنوى

- -
20:45
كالياري

كالياري

جميع المباريات

إعلان

أبطال إفريقيا- مدرب الأهلي يتحدث عن خبرة أسيك والثلاثي الخطير

01:59 م الإثنين 27 يونيو 2016

أسامة عرابي المدرب العام

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- نورهان سراج:

أكد أسامة عرابي، المدرب العام بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، صعوبة مواجهة فريق أسيك الإيفواري، المقرر لها غدا الثلاثاء، ضمن الجولة الثانية بدور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقال عرابي في تصريحات صحفية، إن أسيك من الفرق القوية وصاحبة التاريخ الكبير في القارة، بعد مشاركاته المستمرة في البطولات الإفريقية، لافتًا إلى امتلاكه العديد من العناصر القوية التي تتميز بالسرعة في نقل الكرة والتصويب الدقيق على المرمى، مؤكدا في نفس الوقت أنه ليس بالفريق الذي يرهب الأهلي.

وأشار المدرب العام، إلى أن الجهاز الفني بقيادة الهولندي مارتن يول، شاهد 3 مباريات لفريق أسيك في بطولتي الدوري المحلي الإيفوارى ودوري الأبطال، لتحديد نقاط القوة والضعف، وأصبح على علم بالإمكانات الفنية للمنافس، مؤكدًا على امتلاك أسيك ثلاثة لاعبين مميزين في خطي الوسط والهجوم، ومن ثم سوف يتم التعامل معهم وفقا لخطة المباراة والتشكيل الذي يختاره مستر يول.

وأوضح عرابي أن الفوز بلقب الدوري في مباراة الإسماعيلي الماضية منح الفريق دفعة معنوية هائلة قبل مواجهة أسيك، والتي يسعى الأهلي للفوز بها من أجل تصحيح المسار في البطولة الإفريقية بعد خسارة الجولة الأولى أمام زيسكو الزامبي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان