دوري أبطال إفريقيا
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

- -
20:00
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

دوري أبطال إفريقيا
الأهلي

الأهلي

- -
21:00
مازيمبي

مازيمبي

الدوري الإسباني
ريال سوسيداد

ريال سوسيداد

- -
21:00
ريال مدريد

ريال مدريد

الدوري السعودي
الاتحاد

الاتحاد

- -
20:00
الشباب

الشباب

جميع المباريات

إعلان

بالصور- حضور ضعيف في اجتماع "عمومية الأهلي"

12:38 م الخميس 24 مارس 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- نورهان سراج:

بدأ النادي الأهلي، في استقبال أعضائه، منذ الساعة العاشرة صباح اليوم الخميس، في إطار اجتماع الجمعية العمومية العادية التي دعا إليها مجلس إدارة النادي.

وتستمر اللجان في استقبال الأعضاء حتى الساعة الثانية ظهرًا، لإعلان اكتمال النصاب القانوني من عدمه.

وسجل الاجتماع حضورًا ضعيفا بعد مرور نصف وقت تسجيل أعضاء الجمعية العمومية الحاضرين لأسمائهم، تمهيدا للتصويت في البنود التي طرحها المجلس.

ويكون الاجتماع صحيحاً بحضور الأغلبية المطلقة لأعضاء الجمعية العمومية الذين لهم حق الحضور (50% + 1)، ليتم مناقشة جدول الأعمال، أو في حالة عدم اكتمال النصاب القانوني للانعقاد يعلن عن عدم اكتمال النصاب القانوني للاجتماع الأول ويؤجل الاجتماع إلى الساعة الثالثة عصر يوم الجمعة، ويكون الاجتماع الثاني صحيحًا بحضور 20% من إجمالي عدد الأعضاء الذين لهم حق الحضور أو ألف عضو أيهما أقل.

ويأتي أبرز تلك الموضوعات التي تنظرها الجمعية العمومية: البت في أعمال السنة المنتهية من تقرير مراقب الحسابات، واعتماد الميزانية والحساب الختامي للسنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2015 ومشروع الموازنة لعام 2016.

كما تحدد الجمعية العمومية على مكافأة المدير التنفيذي، ومكافأة مراقب الحسابات، والتصديق على تقييم المطاعم وشركات النظافة والأمن بالنادي.

وتنظر "العمومية" في الاقتراحات المقدمة من الأعضاء، وعرض تحديد الإعانة الإنشائية والحد الأقصى لعدد الأعضاء الجدد بالمقر الرئيسي وفرع الشيخ زايد في خلال العام الحالي.

فيديو قد يعجبك: