دوري أبطال إفريقيا
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

0 0
20:00
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

دوري أبطال إفريقيا
الأهلي

الأهلي

0 0
21:00
مازيمبي

مازيمبي

الدوري الإسباني
ريال سوسيداد

ريال سوسيداد

0 1
21:00
ريال مدريد

ريال مدريد

الدوري السعودي
الاتحاد

الاتحاد

1 2
20:00
الشباب

الشباب

جميع المباريات

إعلان

فتحي: خطة كوبر الدفاعية واحترام الخصم ليس عيبا

02:30 م الإثنين 14 نوفمبر 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- نورهان سراج:
دافع أحمد فتحي، لاعب الأهلي ومنتخب مصر، عن الخطة التي استخدمها الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني للفراعنة، في مباراته أمام غانا، بتصفيات المونديال.

وحقق منتخب مصر الفوز على غانا، بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما بالجولة الثانية من تصفيات كأس العالم روسيا 2018.

وقال فتحي في تصريحات لبرنامج "on air مع شوبير" الإذاعي، اليوم الإثنين: "لا أفهم من ينتقد المنتخب، هل لأننا لعبنا بخطة دفاعية مثلا؟ وما العيب في اللعب دفاع، نفذنا خطة كوبر بغلق المسااحات والدفاع والعمل على الهجمة المرتدة، ونحجنا في ذلك وفزنا بفارق هدفين".

وتابع: "احترام الخصم ليس عيبا، والخطط الدفاعية أيضا، العيب أن نحقق أي نتيجة غير الفوز".

وأضاف: "المنتخب بالكامل كان لديه تعلميات دفاعية، ولكن صلاح لا يحب العودة للدفاع معي، أطلب منه الوقوف معي حينما يلعب جهة اليمين لكنه لا يفعل، كان يرى أن الظهير الأيسر للمنافس لا يتقدم، ولكن بابا رحمن كان يهاجم، فقال لي صلاح إنه لا يعود للخلف لأنني موجودا، ولكن لو كنت في حالة سيئة ماذا كان سيحدث؟، وفي الشوط الثاني أراحني كوبر بجعل تريزيجيه بجانبي، أحب اللعب معه كثيرا".

وأتم: "أحب عمر جابر جدا، واحتضنته بعد الهدف رغم انني لا احب الاحتفال الا بعد انتهاء المباراة، دائما أقول له أنني لن أظل في الملاعب كثيرا ولكن هو ينتظره مستقبل رائع".

فيديو قد يعجبك: