دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

أحمد مرتضى: منعنا الأهلي من الانسحاب للمرة الرابعة

03:36 م الخميس 20 أغسطس 2015

أحمد مرتضى منصور مع رئيس الزمالك

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

قال أحمد مرتضى منصور، المتحدث الرسمي باسم الزمالك، إنه للمرة الرابعة هذا العام يقف ناديه بجانب النادي الأهلي.

وقال أحد مرتضى إن الزمالك قرر سحب الشكوى التي قدمها لاتحاد الكرة ضد لاعب الأهلي أحمد الشيخ، لتكون هذه المرة هي الرابعة هذا الموسم التي يقف فيها الزمالك بجانب الأهلي.

وأضاف في تصريحات إذاعية صباح الخميس: "حاربنا لإقامة مباراة القمة الأخيرة على برج العرب بدلا من استاد الجونة تضامنا مع الأهلي حتى نثنيه عن قرار الانسحاب".

وأكد: "لا نتخيل الكرة المصرية بدون الأهلي، ونرفض انسحابه لأي سبب من الأسباب، خاصة عندما يكون السبب تافه يتعلق بمجرد لاعب".

وكانت لجنة شؤون اللاعبين باتحاد الكرة قررت إيقاف أحمد الشيخ لمدة أربعة أشهر مع تغريمه مبلغ 133 ألف جنيه بسبب توقيعه لناديي الزمالك والأهلي، قبل أن يعلن الأهلي مقاطعة الجبلاية وعدم المشاركة في المسابقات المحلية.

وأوضح المتحدث الرسمي باسم الزمالك أن اتحاد الكرة طبق اللوائح والقوانين بالشكل المطلوب على ناديي الأهلي والزمالك، وبعض المسؤولين حاولوا تحويل الأزمة من تطبيق القانون إلى العنف وشحن الجماهير الذي كاد يؤدي إلى كارثة.

وقرر مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك سحب الشكوى التي قدمها لاتحاد الكرة، منعا للاحتقان وحفاظا على العلاقات بين جماهير قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، حسب تصريحاته.

واختتم أحمد مرتضى تصريحاته قائلا: "الأهلي والزمالك أقل من الوطن، وسلامة الناس أسمى من حق النادي، وبالفعل حصل الزمالك على حقه وأثبت أن اللاعب أخطأ، ومن شيم الكبار العفو عند المقدرة، والزمالك يُشكَر على هذا الأمر".

فيديو قد يعجبك: