الدوري المصري
سيراميكا كليوباترا

سيراميكا كليوباترا

- -
16:00
طلائع الجيش

طلائع الجيش

الدوري المصري
مودرن فيوتشر

مودرن فيوتشر

- -
19:00
البنك الاهلي

البنك الاهلي

الدوري المصري
الجونة

الجونة

- -
19:00
فاركو

فاركو

الدوري الإسباني
ألافيس

ألافيس

- -
22:00
جيرونا

جيرونا

الدوري السعودي
الاتحاد

الاتحاد

- -
21:00
الاتفـــــاق

الاتفـــــاق

جميع المباريات

إعلان

بالصور.. القصة الكاملة لصلح مرتضى منصور وأحمد سعيد: "مجهول أشعل الموقف"

08:36 م الأحد 16 أغسطس 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد جمعة:

روى عبدالناصر الزهيري، رئيس تحرير قناة "crt"، تفاصيل الصلح الذي عقده بين رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور وأحمد سعيد مالك القناة.

وقال الزهيري: "في أول أغسطس اتصل الزميل عبد النبي عبد الستار طالبا التدخل لدى أحمد سعيد لوقف هجومه على مرتضى منصور حتي تهدأ الأمور ونتمكن من عقد جلسة صلح بين الطرفين".

وأضاف لمراسل مصراوي، يوم الأحد: "هنا تحدثت مع أحمد سعيد لاستطلع رأيه، وكان رافضا للصلح مشترطا اعتذار رئيس نادي الزمالك عن المكالمة التي تضمنت عبارات سب وقذف. وأجريت اتصالا هاتفيا مع المستشار مرتضي منصور، وخلال المكالمة اقسم أنه لم يتصل بسعيد، وأن هناك من يقلد صوته".

وتابع: "أطلقت مبادرتي بناءً على هذا القسم، ولمعرفتي بشجاعة سعيد وتحدثت مع الزميل سامي عبد الراضي وكان همنا إنهاء الأزمة بعيدًا عن حالة التعصب التي سيطرت على أنصار كل طرف، واتفقنا على إنهاء الأزمة بأي شكل مهما كانت الخسائر حتى لايُقال إن أحمد سعيد ساهم في افساد فرحة الزمالك وجماهيره بعد الفوز ببطولة الدوري، لكننا لم نبالي بقضية إغلاق قناة CRT، حيث اتخذنا بعض الاجراءات القانونية في سبيل استعادتها".

وتبارى منصور وسعيد في الهجوم على كل منهما، منذ تدخل سعيد بمنع رئيس الزمالك من الظهور على القناة، بعد هجومه الحاد على رئيس النادي الأهلي محمود طاهر.

الزهيري قال: "مساء الخميس التقينا منصور وحصلنا على تسجيل فيديو له وهو يقسم بأنه لم يسب والدة أحمد سعيد وأنه ليس المتصل، ووعدناه بلقاء في اليوم التالي بعد أن نُقنع سعيد".

واستجاب سعيد لطلب الصلح بعد مشاهدة المقطع المُصور لرئيس الزمالك.

وأكد الزهيري أنهم ذهبوا يوم الجمعة لإنهاء الأزمة، وكان اختيار مقر النادي لعقد الصلح لعدة أسباب؛ اهمها التأكيد علي احترام اسم النادي وتاريخه وجماهيره، ثم التأكيد أن أحمد سعيد يملك شجاعة الاعتذار طالما لديه النفي القاطع بالصوت والصورة للمكالمة التي كانت سببا في اشتعال الأزمة، وأنه لم يكن مدفوعا من أحد، وانعقدت الجلسة واقسم مرتضي مجددا بأن هناك من يقلد صوته وطلب من أحمد سعيد تقديم بلاغ للنائب العام ضد صاحب الرقم.

وأضاف اتفقنا جميعا علي نسيان ما مضى وبداية صفحة جديدة، وتحدثت بالصوت والصورة، ثم تحدث أحمد سعيد، واختتم مرتضى منصور الحديث قائلا: "احمد ياسعيد أنت زي أحمد مرتضى ابني، وهنا قبل سعيد رأسه قائلا وأنت لك منزلة الأب، وتبادلنا العناق جميعا تأكيدا علي سيادة روح الود والتسامح والعفو بين الجميع".

انتهى مشهد المصالحة بحسب الزهيري، إلا أن القصة كُتب لها فصل جديد من المناوشات بين أنصار سعيد ومنصور، استغالا لمشهد تقبيل رئيس crt" لرأس رئيس نادي الزمالك.

إلى ذلك، قال الزهيري: "اقتطاع جزء قصير من حديثه لتحقيق غرض خبيث هدفه الأوحد الانتقام والتشفي، رفقا بأطراف الازمة، وكفوا ألسنتكم عن سعيد، فما فعل لا يفعله إلا أولاد البلد عندما ينحنون أمام رجل اكتسى رأسه بالشعر الأبيض".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان