دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

الزمالك للصفاقسي: هل تذكر هزيمة أكتوبر؟.. وبطل تونس يرد: كنا الأبطال

12:26 ص الجمعة 12 يونيو 2015

مباراة الزمالك والصفاقسي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

 كتب- علي البهجي:

يبدأ فريق الزمالك مشواره بدور المجموعات بالكونفدرالية الإفريقية، حين يستضيف الصفاقسي التونسي في ذهاب أولى جولات المجموعة القانية من البطولة،وذلك في المباراة المقرر اقامتها يوم 28 يوينو بملعب بتروسبورت.

ووقع الزمالك في المجموعة الثانية بالكونفدرالية بجوار كل من  الصفاقسي التونسي، وأورلاند الجنوب إفريقي، وليوبارد الكونغولي، باحثًا عن الأميرة الغائبة عن خزائنه حتى الآن.

ودائما ما تحمل مباريات الفرق المصرية والتونسية في البطولات الإفريقية نكهة من نوع خاص، ويحرص جمهور الفريقين دائما قبل كل لقاء بسرد انجازات فريقه على حسابات الفريق المناسب، وخصوصًا لو كان فاز عليه بنتيجة كبيرة في بطولة سابقة.

وقبل مواجهة الزمالك وفريق الصفاقسي التونسي، نشرت الصفحة الرسمية لنادي الزمالك، صورة تحمل نتيجة لقاء الفريق بدور الـ 16 بدوري أبطال العرب، تحت عنوان :" عزيزي نادي الصفاقسي الرياضي، هل تتذكر اكتوبر 2003؟

وردت الصفحة الرسمية لنادي الصفاقسي التونسي على ما نشرته صفحة القلعة البيضاء، حيث قالت:" عزيزي نادي الزمالك، نعم نتذكر ! كنا أبطال تلك النسخة. حظ موفق في كأس الكاف ".

ولم تقف صفحة الزمالك مكتوفي الأيدي أمام هجوم الفريق التونسي، لترد لهم الهجوم قائلا:" نادي الصفاقسي التونسي، هذا عادل بما فيه الكفاية! نحن ايضاً نتذكر عام 1996 عندما فاز نادي الزمالك على النادي الصفاقسي في نصف نهائي البطولة وتأهل للنهائي ليحصل على اللقب الرابع في تاريخه (خمس ألقاب الآن)، عُد إلينا عندما تفز بلقبك الأول، حظ جيد لنا ولكم في بطولة كأس الإتحاد الإفريقي هذا العام، ونحن نتمنى أن نستقبل الأخوة التوانسة أفضل إستقبال ببلدهم الثاني مصر".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان