دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

ماذا قال لاعبو الزمالك بعد التأهل على حساب الفتح الرباطي

12:24 ص الإثنين 04 مايو 2015

فريق الزمالك

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علي البهجي:

أعرب باسم مرسي، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن سعادته بالفوز على الفتح الرباطي، وتأهل فريقه للدور الـ 16 الثاني بالكونفدرالية الإفريقية، مؤكدًا أنه الفريق المضيف قدم مباراة جيدة، ولكن الزمالك حسم المواجهة لصالحة في الدقائق الأخيرة.

وقال مهاجم الزمالك في تصريحات تلفزيونية، إن المواجهة لم تكن سهلة، والفتح كان ندًا قويا، مضيفًا إلى أن لاعبو الزمالك تفوقوا خارج ملعبهم، بسبب الإصرار الذي ظهر عليهم الجميع.

ومن جانبه أكد عمر جابر، الظهير الأيمن للفريق أن الزمالك كان عازم على الفوز من بداية المباراة، لضمان التأهل، مشيرًا إلى أن الفرق الكبرى دائماً ما تبحث عن الفوز فقط، ولا تنظر لنتائج الأخرين.

وأشار جابر إلى أنه مع دخول حازم إمام لأرض الملعب، ساعده كثيرًا على الانطلاق، ومساعدة زملائه في الخط الهجومي، لافتًا أن وجود إمام بجواره في الجانب الأيمن، يشكل جبهة نارية.

وطالب زملائه بنسيان الفوز على الفتح، وغلق ملف البطولة الإفريقية، للتركيز في مباريات الوري، لحسم اللقب، مؤكدًا أن البطل لم يحسم بعد.

وقال حازم إمام، قائد الفريق، إن الفوز على المغرب الرباطي، جاء بصعوبة، لقوة المنافس، مشيرًا إلى أن الهدف الثاني الذي دخل مرمى الزمالك، أربك حساباتهم بشكل كبير، لكن سرعان ما عادوا وأدركوا هدف التعادل بأقدام عمر جابر.

وأضاف إمام، أن فريق الزمالك كان مصمم على الفوز منذ انطلاقة المباراة، مؤكدًا أن الفريق يسير بخطوات جيدة حتى الآن في الدوري والبطولة الإفريقية.

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على فيسبوك عبر صفحة..  مصراوي الرياضي

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان