دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

ميدو: إيجابيات كوبر تغفر له سلبياته

09:42 م السبت 07 مارس 2015

هيكتور كوبر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علي البهجي:

أشاد أحمد حسام ميدو، المدير الفني السابق لنادي الزمالك، بالأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني الجديد للمنتخب الوطني، مشيرًا إلى أن إيجابياته تغفر له سلبياته.

وقال ميدو خلال تصريحات تلفزيونية، إن كوبر صاحب اسم كبير في عالم كرة القدم، وحقق نتائج جيدة مع ريال ماروركا الإسباني، ووصل بالفريق للمركز الثالث بالليجا، وحصد لقب كأس السوبر الإسباني، وصعد بفالنسيا لنهائي دوري الأبطال، مرتين متتاليتين، ولكنه خسر أمام ريال مدريد وبايرن ميونيخ.

وتابع: "على الرغم من وجود عدد من السلبيات في السيرة الذاتية لكوبر، وعلى رأسها عدم درايته الكافية بالكرة الإفريقية، لكن هذا لا ينفي أنه مدرب كبير استطاع عمل فرق قادرة على المنافسة في العديد من الدوريات".

وأضاف أن كوبر يمتلك القدرات لصنع إنجازات مع الفريق الوطني، لكنه يحتاج للدعم من اتحاد الكرة والإعلام، مؤكدًا أن صاحب خبرة دولية كبيرة.

وأكد ميدو أن آخر مرة تأهل فيها المنتخب المصري لنهائيات كأس العالم كانت منذ 25 عامًا، لافتًا أن الجيل الحالي للمنتخب الأوليمبي به العديد من اللاعبين القادرين على الوصول بالمنتخب الأول لما هو أبعد من كأس الأمم الإفريقية.

وطالب اللاعب الدولي السابق الجميع بالتحلي بالصبر، وعدم التسرع في إصدار الأحكام على كوبر، مشيرًا إلى أن المدرب الجديد سيحتاج لعض من الوقت ليفهم طبيعة الكرة المصرية، حتى يتمكن من فرض أسلوبه بعد ذلك عليها.

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على فيسبوك عبر صفحة...  مصراوي الرياضي

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان