دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

مصطفى يونس لمصراوي: جوزيه سمسار لاعبين.. ومن تظاهر أمام الأهلي "مغيبين"

10:49 م السبت 10 أكتوبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد جمعة:

انتقد مصطفى يونس لاعب الأهلي السابق، موقف أعضاء أولتراس أهلاوي ومطالبتهم برحيل مجلس إدارة النادي برئاسة محمود طاهر، واصفًا إياهم بـ"المغيبين".

وتعجب يونس من تظاهر الأولتراس اليوم السبت أمام مقر النادي بالجزيرة. وقال: "يديروا النادي ويرحل مجلس الإدارة الذي اختارته الجمعية العمومية. ما علاقتهم بالكرة كي يختاروا المدرب ؟".

وكان أعضاء ينتمون لأولتراس أهلاوي -أكبر روابط تشجيع الفريق عددا- قد تظاهروا في وقت سابق من اليوم وطالبوا برحيل مجلس طاهر على خلفية تعاقدهم مع البرتغالي جوزيه بيسيرو.

وكان الأولتراس قد تجمهروا قبل ذلك من أجل إجبار الإدارة الحمراء على التعاقد مع مانويل جوزيه، والذي سبق له تدريب الفريق وقاده لسنوات متتالية من الإنجازات الكروية.

وأضاف يونس في اتصال هاتفي مع مراسل مصراوي: "هذا لم يكن يحدث قبل هذا. من الأفضل أن يتمسك المجلس بإختياره ويتحمل المسئولية".

وأيّد يونس قرار الإدارة برفض التعاقد مع مانويل جوزيه، قائلًا: "ما السيرة الذاتية لهذا المدرب قبل أن يقود الأهلي؟ ، لقد عمل مع الفريق مدربًا وسمسارًا للاعبين مع نجله الذي تعاقد مع أغلب صفقات الفريق".

وأعلن الأهلي أمس الجمعة تعيين جوزيه بيسيرو مديرًا فنيًا للفريق لموسم واحد، على أن يتولى المسئولية عقب مباراة السوبر المحلي التي تجمعه بغريمه التقليدي فريق الزمالك المتوّج بالدوري والكأس المحليين، والتي تقام بينهما في الإمارات يوم الخميس المقبل.

ويسعى الأهلي خلال هذه المباراة للملمة أوراقه التي تبعثرت خلال مباراة نصف نهائي بطولة الكونفدرالية، على إثر الهزيمة القاسية التي تلقاها من ضيفه أورلاندو بايرتس برباعية مقابل ثلاثة أهداف، وفشله في التأهل للمباراة النهائية.

وأطاح الأهلي بمدرب الفريق المخضرم فتحي مبروك وأسند المهمة مؤقتًا لعبدالعزيز عبدالشافي.

إلى هذا؛ ناشد مصطفى يونس إدارة الأهلي بالتمسك بقرارها: "المدرب الجديد سبق أن تولى المهمة الفنية لفرق كبرى".

وحول هجوم أعضاء بمجلس الإدارة السابق للأهلي على قرار التعاقد مع بيسيرو، قال يونس: "من يهاجم الأهلي بتاع المصالح اللي بره واللي جوه"، دون أن يشير إلى مقصده من القول.

وانتهى حديث يونس إلى أن "الأهلي قادر على تخطي هذه الفترة العصيبة كما يؤكد لنا التاريخ".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان