دوري أبطال إفريقيا
سيمبا

سيمبا

- -
20:00
الأهلي

الأهلي

الدوري الإسباني
قادش

قادش

- -
22:00
غرناطه

غرناطه

الدوري السعودي
الاتحاد

الاتحاد

- -
21:00
الفيحاء

الفيحاء

الدوري السعودي
ضمك

ضمك

- -
21:00
الخليج

الخليج

جميع المباريات

إعلان

أنشيلوتي: لست قلقًا من هزيمة مانشستر.. ورونالدو جاهز للسوبر الأوروبي

10:10 م الأحد 03 أغسطس 2014

المدرب كارلو انشيلوتي

مدريد- (رويترز):

لا يشعر المدرب كارلو انشيلوتي بالقلق نتيجة تلقي فريقه ثلاث هزائم ودية في أمريكا وهو يثق في قدرة لاعبيه على التألق والتفوق خلال مباراة كأس السوبر الاوروبية لكرة القدم في مواجهة اشبيلية الاسباني في 12 من اغسطس اب الجاري.

وخسر ريال بطل أوروبا 3-1 امام مانشستر يونايتد الانجليزي في مباراة ودية ضمن الكأس الدولية للابطال اقيمت في ولاية ميشيجان الامريكية يوم السبت بعد ان سبق له الخسارة امام روما وانترناسيونالي الايطاليين.

وقال انشيلوتي في مؤتمر صحفي في استاد جامعة ميشيجان: ''نحن غير سعداء بسبب الهزيمة.. لكني على ثقة بأننا سنلعب بروح مختلفة في كأس السوبر الاوروبية.''

وأضاف المدرب الايطالي الذي قاد ريال الى التتويج باللقب الاوروبي العاشر خلال موسمه الاول معه هذا العام: ''هذه مباريات اعدادية ولم نقدم فيها اداء جيدا لكن كل شيء سيتغير في الاسبوع المقبل.''

لكن كانت هناك اخبار طيبة للنادي الملكي اذ شارك لاعبه البرتغالي كريستيانو رونالدو حامل لقب افضل لاعب في العالم على نحو مفاجيء بدلا من الفارو اربيلوا في الدقيقة 74 رغم ان النادي الاسباني أعلن قبل اللقاء انه لن يلعب بسبب اصابة في ركبته اليسرى.

وشهدت المباراة التي اقيمت في استاد جامعة ميشيجان رقما قياسيا من المتفرجين غير مسبوق في احدى مباريات كرة القدم بالولايات المتحدة إذ بلغ عدد الحضور 109318 متفرجا.

وكان الرقم القياسي السابق للجماهير في احدى مباريات كرة القدم بالولايات المتحدة 101799 متفرجا وكان في المباراة النهائية لاولمبياد لوس انجليس 1984 بين فرنسا والبرازيل في كاليفورنيا.

وتوقع انشيلوتي ان تكتمل استعدادات فريقه للموسم بمجرد عودة رونالدو الى سابق لياقته اضافة الى انضمام اللاعبين الجديدين توني كروس وجيمس رودريجيز الى التشكيلة.

وقال انشيلوتي عن ذلك ''لا يمكن ان نكون جاهزين في الوقت الحالي لان بعض اللاعبين بدأوا تدريباتهم قبل اسبوع واحد ولم يصلوا للوضع الامثل بعد.. من الطبيعي ان نتعرض لما واجهناه اليوم لان الفريق غير معتاد على اللعب بدون كريستيانو وبدون لاعبين اخرين.''

وأضاف المدرب قوله ''ومع عودة اللاعبين ستتحسن نوعية اداء الفريق.''

وأكد انشيلوتي أن رونالدو سيتمكن من المشاركة في مباراة كأس السوبر الاوروبية التي ستقام في كارديف في ويلز.

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

فيديو قد يعجبك: