دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو.. سر بكاء 7 من لاعبي الزمالك قبل مواجهة الأهلي

10:56 م الثلاثاء 12 أغسطس 2014

أحمد حسام

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

كشف أحمد حسام ''ميدو''، المدير الفني السابق لنادي الزمالك، اليوم الثلاثاء، عن سر بكاء سبعة من لاعبي الفريق الأبيض قبل مواجهة القمة الأخيرة في دوري الموسم الماضي، والتي انتهت بفوز بطل الدوري الأهلي بهدف نظيف.

وقال ميدو، في ضيافة برنامج ''الملاعب اليوم''، المُذاع على فضائية ''الحياة 2''، مساء اليوم الثلاثاء، إن نادي الزمالك أفضل بكثير من النادي الأهلي على المستوى الفني وهو الأقرب لحصد لقب السوبر، ولكن مواجهات القمة لها حسابات خاصة وعوامل نفسية كبيرة على عكس مباريات الأجيال السابقة.

وأضاف العالمي: ''شعر عدد كبير من لاعبي الزمالك بخوف شديد قبل مواجهة الأهلي في الدورة الرباعية، وهو السبب الحقيقي لخسارتنا المباراة''.

وأتم تصريحاته موضحًا أنه حاول بشتى الطرق مساعدتهم على تخطي حاجز الخوف، حتى أنه عرض عليهم في غرفة خلع الملابس قبل دقائق معدودة من انطلاق اللقاء، فيديو مجمع لأهداف الزمالك في شباك النادي الأهلي على مر التاريخ، مضيفًا أن سبعة أو ثمانية لاعبين بكوا تأثرًا بهذا الفيديو.

جدير بالذكر أن ميدو - 31 عامًا - أقيل من تدريب القلعة البيضاء قبل عدة أسابيع، وتم إسناد المهمة لحسام حسن الذي تلقى أولى هزائمه على يد فيتا كلوب الكونجولي ليودع الزمالك دوري أبطال إفريقيا.

لمشاهدة تصريحات ميدو اضغط هنا

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان