دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

العراقي مهند: الأهلي والزمالك يرغبان في التعاقد معي.. وأتمنى اللعب لبطل القرن

10:26 م الإثنين 19 مايو 2014

العراقي مهند: الأهلي والزمالك يرغبان في التعاقد مع

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث
جدة - علي راضي:

أكد مهند عبدالرحيم كرار مهاجم نادي دهوك والمنتخب العراقي الأول لكرة القدم، أنه أصبح جاهزاً للعب مع فريقه بعد شفائه من الجراحة التي خضع لها مؤخراً، في منطقة المثانة، مشيراً إلي أنه لم تكن إصابة رياضية داخل الملعب، وقال اللاعب أنه خضع لجراحة بسيطة ولكنه أصبح جاهز تماماً للمشاركة مع فريقه دهوك والمنتخب العراقي،

وقال مهند أنه تلقي عدد من العروض العربية والخليجية للاحتراف في أحد الأندية بداية الموسم المقبل، مؤكداً أن وكيله الرسمي المصري الدكتور سالم محمد سالم، أبلغه بوجود اهتمام من ناديي الأهلي والزمالك في مصر بالإضافة إلي وجود عروض في بعض الأندية الخليجية.

وأضاف:' لم أحدد وجهتي بشكل رسمي حتى الأن، ولازلت ادرس العروض المقدمة لي وسوف افاضل بينها وأختار الأفضل لي من الناحيتين المادية والفنية'.

وواصل أفضل لاعب في آسيا تصريحاته قائلاً:' الدكتور سالم وكيلي أبلغني باهتمام كبير من ناديي الأهلي والزمالك قطبا الكرة المصرية، وأتمنى الانضمام لأحدهم في القريب العاجل، وبخاصة النادي الأهلي الذي يتمتع بشعبية جارفة في العالم العربي في ظل مشاركته ببطولة كأس العالم للأندية وفوزه الدائم بالبطولات المحلية والقارية'.

وأتم مهند تصريحاته قائلاً:' سوف أعلن مصيري بشكل نهائي بعد أيام قليلة، وتلقيت دعوة للحضور للقاهرة من أجل التفاوض مع الأندية المصرية التي ترغب في التعاقد معي'.

هذا المحتوى من

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان