يورو 2024
بولندا

بولندا

1 2
16:00
هولندا

هولندا

يورو 2024
سلوفينيا

سلوفينيا

1 1
19:00
الدنمارك

الدنمارك

يورو 2024
صربيا

صربيا

- -
22:00
إنجلترا

إنجلترا

جميع المباريات

إعلان

مهاجم الدفاع: الأهلي يملك الأفضلية.. وجدو: جاهزون لبلوغ المجموعات

02:59 م السبت 19 أبريل 2014

الأهلي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- نورهان سراج:

قال أيوب ناناح مهاجم فريق الدفاع الحسني المغربي، إن فريقه جاهز للقاء الأهلي بالكونفدرالية، متمنيا هز شباك الأهلي والخروج بنتيجة جيدة.

وأضاف أيوب في تصريحات لموقع ''البطولة'' المغربي، إن الأهلي من أكبر الأندية الإفريقية، وان فريق الدفاع سيراهن على التأهل حتى اللحظات الأخيرة من مباراتي الذهاب والإياب، وتابع ''ليس لدينا ما نخشاه''.

وقال زكريا حدراف، هداف نادي الدفاع، في تصريحات اذاعية، ان فريقه يواجه مهمة صعبة أمام أحد أفضل أندية القارة، مؤكدا ان الأهلي يملك الأفضلية.

وتابع حدراف، أنه وفريقه شعروا بسعادة غامرة بعد نتيجة القرعة التي وضعتهم في مواجهة الأهلي، مشيرا الى أنه مشجع ''أهلاوي'' ويتمنى اللعب ضمن صفوفه.

وأكد محمد ناجي جدو، مهاجم الاهلي، أن فريقه جاهز لبلوغ مرحلة المجموعات قائلا: ''الكل يقول أننا الفريق المرشح للقب وعلينا إثبات ذلك أمام الدفاع، يجب أن نستغل مباراة الذهاب على أرضنا جيدا ونضع قدما في دوري المجموعات''

وتابع جدو في تصريحات لموقع الكاف، ''سنفتقد لفتحي وعمرو والآخرين وهم لاعبون مهمون لكننا نمتلك الخبرة الكافية والعزيمة على تحقيق الفوز ومواصلة المشوار''.

ويلتقي الأهلي بالدفاع المغربي، في المباراة المقرر إقامتها غدا الأحد، في الساعة السابعة مساءً، على ملعب الدفاع الجوي، ويسعى الفريق الأحمر لحصد الثلاث نقاط لتسهيل المهمة ووضع قدم في دور المجموعات.

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان