يورو 2024
إيطاليا

إيطاليا

2 1
22:00
البانيا

البانيا

الدوري التونسي
النجم الساحلى

النجم الساحلى

1 2
17:30
الصفاقســــي

الصفاقســــي

الدوري التونسي
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

1 0
20:00
الإتحاد المنستيري

الإتحاد المنستيري

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو والصور- الزمالك يستعيد صدارة الدوري بثلاثية أمام الأسيوطي

04:20 م الأحد 14 ديسمبر 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- نورهان سراج:

حقق نادي الزمالك فوزًا مستحقا بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد أمام مضيفه الأسيوطي في إطار مباريات الأسبوع الثالث عشر من الدوري الممتاز لكرة القدم.

تقدم للزمالك في البداية أحمد علي في الدقيقة الثانية من بداية المباراة برأسية رائعة، قبل أن يضيف حازم إمام الهدف الثاني للفريق الأبيض في الدقيقة 10.

ظهر النادي الأبيض في معظم الأوقات مسيطرا على زمام المباراة ونجح من خلال سيطرته احراز الهدفين المبكرين، بينما لم يمثل الأسيوطي أي خطورة تذكر على مرمى الزمالك في الشوط الأول سوى تسديدة وحيدة تألق فيها الحارس أبو جبل ليقودها خارج المرمى.

ودخل باتشكيو المدير الفني للزمالك اللقاء بتشكيل مكون من محمد أبو جبل في حراسة المرمى، وفي الدفاع عمر جابر، احمد دويدار، علي جبر، أحمد سمير، وفي الوسط ابراهيم صلاح، أحمد توفيق، حازم امام، مؤمن زكريا، وفي الهجوم احمد علي، باسم مرسي.

وقام المدير الفني البرتغالي بإجراء الثلاث تغييرات في الشوط الثاني من اللقاء، حيث دفع بأحمد عيد بديلا لحازم إمام، وأيمن حفني بدلا من باسم مرسي، وعبد الله سيسيه بدلا من أحمد علي.

وفي الشوط الثاني أحرز الأسيوطي هدفه الأول في الدقيقة 67، بقدم البرنس نانكى الذي شارك بديلا لمحمد ابراهيم، مستغلا خطأ أحمد دويدار.

وفي الدقيقة 74 من عمر المباراة احتسب الحكم ركلة جزاء لصالح الزمالك بسبب دفع أحد لاعبي الأسيوطي للاعب الزمالك أحمد علي، وتألق مصطفى حسن حارس مرمى الأسيوطي ليصد ركلة الجزاء التي نفذها أحمد سمير.

وقبل النهاية أضاف البديل أحمد عيد الهدف الثالث لفريقه في الدقيقة 90 لتنتهي المباراة بتلك النيتجة.

ووصل الزمالك بذلك الفوز إلى النقطة 28 من 12 مباراة، ليستعيد الصدارة، أمام منافسه إنبي 26 نقطة من 11 مباراة، فيما واصل الأسيوطي تذيله لجدول الترتيب برصيد 4 نقاط من 13 مباراة.

لمشاهدة أهداف المباراة اضغط هنا

 

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على الفيس بوك عبر صفحة ... مصراوي الرياضي 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان