دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

محافظ القاهرة: على النادي الأهلي الاعتراف بحقوقنا حفاظا علي المال العام

12:48 م الإثنين 06 يناير 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد لطفي:

أكد الدكتور جلال سعيد، محافظ القاهرة، أن ما أثير حول قيام المحافظة بالحجز على أرصدة النادي الأهلي، هو أمر مرتبط بإجراءات سابقة للاجتماع الذى عقده مع وفد من مجلس إدارة النادي في 19 ديسمبر الماضي، والذى انتهى فيه الرأي إلى التزام المحافظة بالبروتوكول السابق توقيعه بتاريخ 7 سبتمبر 2011.

وأضاف، في بيان للمحافظة، الاثنين، أن الاجتماع الذي عُقد مع مجلس إدارة الأهلي تضمّن موافقة المحافظة على إيقاف الحجز على مستحقات النادي الأهلي لدى البنوك لحين حسم الخلاف فيما بين الطرفين، بصدور أحكام في الدعاوى المتداولة أمام القضاء.

وأوضح المستشار القانوني للنادي الأهلي أنه سيقوم برفع دعوى إيقاف تنفيذ لقرار الحجز المشار إليه، ومن جانبها أكدت المحافظة من جانبها على ضرورة اعتراف النادي بالحقوق المترتبة على قرار التخصيص حفاظا على المال العام.

وكانت محافظة القاهرة، قد أرسلت يوم السبت الماضي، خطابا للنادي الأهلي يفيد بالحجز على جميع أرصدته في البنوك بسبب التأخر في سداد مستحقات متأخرة لصالح المحافظة.

ومن جانبه قال الموقع الرسمي الأهلي، إن إدارة النادي قامت باتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه قرار الحجز الإداري من قبل محافظة القاهرة على أرصدة النادي بدعوى عدم دفع إيجار أرض النادي بمقر الجزيرة.

وأكدت إدارة النادي في إجراءاتها على عدم صحة القرار الصادر بشأن الحجز على الأرصدة، لاسيما وأن النادي قام بإيداع مبلغ مالي في خزينة المحافظة لحين الانتهاء من النزاع القضائي بين الأهلي ومحافظة القاهرة.

وأشار النادي إلى أن الخلاف القائم مع محافظة القاهرة يعود إلى قيامها بتحديد مبلغ مالي كبير جداً قيمة ايجارية لأرض النادي، وهو ما يتنافى مع الواقع لاسيما أن الأهلي مؤسسة غير هادفة للربح وتؤدي خدمة عامة للدولة، حيث يقوم النادي بتشكيل أكثر من 70% من المنتخبات الوطنية في مختلف الألعاب الرياضية.

 

دلوقتي تقدر تعبر عن رأيك في مواد الدستور الجديد من خلال استفتاء مصراوي..شارك برأيك الآن

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان