الدوري الإنجليزي
برايتون

برايتون

- -
21:00
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

الدوري السعودي
الرياض

الرياض

- -
20:00
أهلي جدة

أهلي جدة

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الأهلي

الأهلي

- -
15:00
الترجي الرياضي

الترجي الرياضي

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الزمالك

الزمالك

- -
21:00
شبيبة سكيكدة

شبيبة سكيكدة

جميع المباريات

إعلان

أشرف صبحي يوضح أول تحرك لوزارة الرياضة تزامنًا مع عودة رئيس الزمالك

12:27 ص الأحد 26 مارس 2023
أشرف صبحي يوضح أول تحرك لوزارة الرياضة تزامنًا مع عودة رئيس الزمالك

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد أبوالمجد:

قال الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، إن الإعلام الرياضي في مصر، إعلام حر ولن يتم تقيده، ولكن هناك من يتحدث عبر المنابر الإعلامية لا يمثل منظومة الرياضة، كما أن النقد مباح ولكن النقد البناء وليس النقد السلبي، مشيرًا إلى أن رئيس الزمالك قضى مدته في الحبس، ولكن عندما يتم إصدار أي بيان في أزمة الزمالك سيكون عقب دراسته بشكل دقيق من قبل اللجنة القانونية بالوزارة.

وأضاف "صبحي" في مداخلة هاتفية لبرنامج "على مسئوليتي" على فضائية "صدى البلد" اليوم السبت، أن الوزارة تعكف حاليا على مراجعة لائحة نادي الزمالك، والوزارة لن تصدر قرار عشوائي في أزمة رئيس نادي الزمالك، دون الاستناد على مواد قانونية،والوزارة ليس لها مصلحة في أزمة الزمالك.

وتابع: "لن نسقط بيان وزارة الرياضة على أحد بعينه، ولكن من الآن سيتم متابعة كل شيء في الوسط الرياضي، لمنع التجاوزات غير المألوفة، وكل من سيتجاوز سيكون هناك حساب له، موضحًا أن الوزارة سيكون لها دور كبير في الفترة المقبلة لمنع التجاوزات، والبيان الذي صدر اليوم لكل عناصر الرياضة في مصر، وليس فئة بعينها.

وأوضح: "رئيس نادي الزمالك طبق الجزء القانوني الخاص به وعاد مرة أخرى، كما أن اللائحة الاسترشادية لنادي الزمالك بها أشياء تتم مراجعتها ودراستها وسوف يتم إصدار قرار وبيان بعدها"، متابعًا: "لما هنطلع حاجة تجاه نادي الزمالك ستكون بشكل قانوني وليس عشوائيًا".

وأكمل:"لن نتخذ أي قرار متسرع تجاه نادي الزمالك، ولا يوجد توقيت محدد لإصدار بيان خاص بنادي الزمالك".

وأردف، وزير الشباب والرياضة: "إننا لن نكبل الإعلام، كما أنه يعتبر شريك قوي لنجاح المنظومة الرياضة المصرية"، موضحًا أن مباراة الأهلي والهلال وحضور 50 ألف مشجع، بمثابة اختبار حقيقي لعودة الجماهير، ونسعى لزيادة أعداد الجماهير في الملاعب، مرة أخرى.

فيديو قد يعجبك: